حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية
حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية


اللجنة الأولمبية الدولية: حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين مختلف تمامًا عنما في عام 2008 ولكنه مثير للإعجاب بنفس القدر

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 25 يناير 2022 - 09:38 ص

 

عقدت اللجنة الأولمبية الدولية مؤتمرا صحفيا على الإنترنت مساء يوم الاربعاء (19 يناير). قال يانيس اكساركوس الرئيس التنفيذي لشركة خدمات البث الأولمبية، الذي وصل إلى بكين، إنه يختلف حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2022 في بكين تمامًا عن حفل افتتاح أولمبياد بكين الصيفية لعام 2008، لكنه مؤثر ومثير للإعجاب بنفس القدر، قائلا: "أعتقد أنه ليس لديك سبب لتفويت حفل الافتتاح".

كمنظمة تقدم البث الأولمبي والإشارات التلفزيونية العامة للمذيعين الحاصلين على الحقوق الأولمبية في جميع أنحاء العالم، فإن أهمية شركة خدمات البث الأولمبية أمر بديهي. قال يانيس اكساركوس إنه شاهد بروفة حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، "لكنه لن يخبر الجماهير بأي شيء محدد لأنه لا يريد إفساد تجربة المشاهدة (في يوم الافتتاح)".


تُظهر الصورة "عش الطائر"، المكان الرئيسي لدورة الألعاب الأولمبية في بكين، وقد أضاءته الألعاب النارية في حفل الافتتاح في 8 أغسطس 2008
 

"ما يمكنني قوله هو أن حفل الافتتاح سيكون مثيرًا للإعجاب مثل حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية لعام 2008، والتي نعلم جميعًا أنها حفل افتتاح مبدع في تاريخ الألعاب الأولمبية، وحفل افتتاح أولمبياد بكين الشتوية سيكون مختلفا تمامًا، لكنه سيكون مؤثرا ومثيرا للإعجاب ويعكس عصرنا الحالي"، وهذا كلام اكساركوس.


في 10 يناير 2022، قاعة المركز الإعلامي الرئيسية لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين.

من المفهوم أن أكثر من 2000 مذيع ومراسل إعلامي قد حضروا إلى بكين. قال يانيس اكساركوس إن اتصال الإشارة من الملاعب إلى مركز البث الدولي قد اكتمل، كما أدهشه موقع الألعاب الأولمبية الشتوية، وقال: "لا يقتصر الأمر على مستوى التصميم فحسب، بل على المستوى الفني، ويجب أن أقول إن هذه الأماكن هي الأفضل في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية".











 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة