مصطفى فتحي يصل إلى السعودية للانضمام إلى التعاون
مصطفى فتحي يصل إلى السعودية للانضمام إلى التعاون


مصطفى فتحي يصل إلى السعودية للانضمام إلى التعاون

الخطيب جمال

الثلاثاء، 25 يناير 2022 - 10:12 ص

 

وصل مصطفي فتحي صانع العاب الزمالك السابق و لاعب التعاون السعودي  إلى السعودية صباح اليوم الجديد لاتمام إجراءات انتقاله للنادي السعودي  خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ووافق الزمالك على بيعه رسميا مقابل الحصول على مليون دولار، لاسيما وأن عقده مع الأبيض ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
وكشف مصدر بنادي الزمالك عن تفاصيل صفقة انتقال مصطفي فتحي لاعب الفريق الأبيض إلى نادي التعاون السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأكد المصدر أن اللاعب وقع على عقود لمدة موسمين ونصف مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، وتمت الصفقة مقابل مليون دولار يحصل عليها النادي الأبيض ويتحمل مصطفي فتحي نصف مليون دولار من قيمة الصفقة.
وكشف المصدر عن تقاضي مصطفى فتحي مليون و٤٠٠ ألف  دولار في الموسم.

وفي سياق أخر نفى مسؤولو نادي الزمالك إجراء أي تعديل على تشكيل الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الحالية.
وأكد مصدر بالقلعة أن الإدارة لا تفكر في إجراء أي تعديل على الجهاز الفني في الفترة الحالية، ولا أساس من الصحة لما تردد حول مطالبة كارتيرون المدير الفني بإجراء تعديلات على تشكيل الجهاز المعاون له.
ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.
وكان الزمالك فاز بالأمس على المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

اقرأ أيضًا: رئيس التعاون: لن نكون "كوبري" لانتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة