الكنيسة الارثوذكسية
الكنيسة الارثوذكسية


الكنيسة الأرثوذكسية تهنئ الرئيس بعيد الشرطة

مايكل نبيل

الثلاثاء، 25 يناير 2022 - 10:49 ص

تهنئ الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية وعلى رأسها قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية ورجال الشرطة البواسل بمناسبة احتفالات عيد الشرطة السبعين. 

وقال الكنيسة في بيان تهنئتها " إن ما قدمه رجال الشرطة في مثل هذا اليوم من بطولات، لهو مجرد رمز ونموذج على البذل والتضحية اللذين يقدمونها دائمًا فداءًا للوطن.

وأضاف " ونحن إذ نثمن تضحياتهم هذه، نصلي إلى الله ليحفظهم، ويحمي بلدنا مصر، وينعم عليها بالأمن والاستقرار".

من ناحية أخرى استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، اليوم السبت، نيافة الأنبا أنجيلوس الأسقف العام لقطاع كنائس شبرا الشمالية، حيث قدم التهنئة لقداسته بعيد الميلاد المجيد، وناقش معه قداسة البابا بعض الأمور الرعوية الخاصة بالقطاع الرعوي الذي يشرف عليه.

واستقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، مساء امس الجمعة، نيافة الأنبا تكلا أسقف دشنا، الذي قدم التهنئة لقداسته بعيد الميلاد المجيد.

كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، مساء امس الجمعة، نيافة الأنبا أرسانيوس أسقف الوادي الجديد والواحات، حيث قدم التهنئة لقداسته بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وايضا استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة مساء امس الجمعة نيافة الأنبا باخوم أسقف سوهاج والنائب البابوي لإيبارشية أسوان، الذي قدم التهنئة لقداسته بعيد الميلاد المجيد، كما قدم تقريرًا عن الخدمة الرعوية في إيبارشية أسوان.

اقرأ أيضا : تعرف علي أهم ملامح سيمينار المجمع المقدس للكنيسة الارثوذكسية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة