صورة موضوعية
صورة موضوعية


"لاتزرع الأحزان في قلب من يحبك بسبب تهورك "

في عيد الشرطة.. مرور الغربية يوزع مجانا إرشادات مرورية على السائقين | صور

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 25 يناير 2022 - 11:35 ص

كتب - عصام عمارة 

قامت إدارات المرور بمدن ومراكز محافظة الغربية اليوم تحت إشراف العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية بالانتشار في العديد من الشوارع بمناسبة احتفالات مصر بعيد الشرطة، حيث قام ضباط إدارات واقسام  المرور المختلفة بتوزيع هدايا وكتيبات إرشادية بقواعد المرور والقيادة لرفع الوعي لدي المواطنين وحثهم على الالتزام بتعليمات القيادة الآمنة حرصا على حياتهم. 

اقرأ أيضاً| «الداخلية» تنظم زيارات لطلبة المدارس للجهات الشرطية بالغربية

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية ،حيث شهدت مدينة كفرالزيات انتشار لأفراد وضباط إدارة مرور كفرالزيات برئاسة الرائد ابراهيم بركات رئيس قسم مرور كفرالزيات حيث تم نشر عدد من أفراد المرور والضباط بالميادين الرئيسية بالمدينة وأمام مواقف سيارات الأجرة وبمداخل ومخارج المدينة وبالتزامن مع ذلك حرص العديد من المواطنين بمدينة كفرالزيات على تهنئة ضباط وأفراد الشرطة بعيد الشرطة وتقديم الورود لهم تعبيرا عن تقديره لتضحيات رجال الشرطة.
 
كما شهدت مدينة طنطا أمام ديوان عام محافظة الغربية وشوارع البحر والنحاس انتشار لضباط المرور وتوزيع الملصقات والكتيبات الإرشادية التي نات إعجاب المواطنين وسائقي السيارات الخاصة والاجرة لما احتوته من إرشادات للحفاظ على سلامتهم أثناء القيادة كذلك بالطرق الرئيسية بمدخل مدينة المحلة الكبرى.
 
حيث شملت الكتيبات الإرشادية والتوعية التي قام ضباط مرور الغربية بتوزيعهاعلى السائقين وأصحاب السيارات، على إرشادات حول احترام قواعد المرور هو احترام للنفس  وأن علامات المرور هي دستور القيادة الآمنة ولاتقود سيارتك وانت مريض ومرهق وحافظ على المسافة الآمنة بينك وبين السيارة التي أمامك ولاتستخدم الفرامل بقوة في الأمطار حتى لاتنزلقك سيارتك
كن حذرا من أخطاء المشاة.


وعند رؤية الأطفال والشيوخ لاتتجاوز في المنحنيات والرؤية محجوبة ولا في التقاطعات كن قدوة لاطفال وعلمهم أصول السلامة المرورية.

كما حملت الكتيبات شعار  "لاتزرع الأحزان في قلب من يحبك بسبب تهورك" لحث المواطنين على الالتزام وعدم التسبب في حوادث مميتة ومحزنة.
 
بالإضافة لحث المواطنين على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا " اجعل من ارتداء الكمامة عادة واحم نفسك والآخرين من كورونا"

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة