جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


الملا: انعقاد مؤتمر«إيجبيس» برعاية الرئيس دفعة قوية للنجاح والانطلاق للعالمية

عبد النبي النديم- عواد شكشك

الثلاثاء، 25 يناير 2022 - 12:17 م

صرح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، خلال إطلاق الدورة الخامسة من مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول «ايجبيس»، الذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الحمهورية، ويعد مؤتمر «ايجبيس» أهم حدث للبترول والغاز الطبيعى بشمال أفريقيا ومنطقة البحر المتوسط،  والمقرر عقده خلال الفترة من 14-16 فبراير 2022 .


واضاف الوزير، أن انعقاد المؤتمر بحضور وتحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي دفعة قوية للنجاح والتنمية فى مختلف المجالات بقطاع البترول ومواكبة التطور فى مختلف دول العالم، بحضور الرئيس السيسى يعطى لنا فى المؤتمر دفعة كبيرة بمتابعته على أرض الواقع التطور فى مختلف شركات قطاع البترول ينعقد المؤتمر في وقت تستعد فيه مصر لاستضافة مؤتمر التغييرات المناخية «cop27».  

وأوضح الوزير، أن اليوم في هذا المؤتمر نعلن عن فاعلياته بعد توقفها العام الماضى بسبب كورونا، وهذا تأكيد على اننا في جو عام بالإلتزام بالإجراءات لمواجهة الجائحة حرصا على سلامة الجميع.

وأشار الوزير، أنه فى هذا الإطار أن هذا المؤتمر أثبت نجاحا كبيرا بمشاركات محلية وعالمية على أعلى مستوى من خلال جلسات نقاش على أعلى المستويات وبمشاركة دولية متميزة، ونتمنى النجاح لهذه النسخة من المؤتمر،  بمشاركات وفعاليات تليق باسم مؤتمر مصر الدولى للبترول ونجاح يليق بالنجاح الذى تعودنا عليه.

اقرأ أيضا | البترول يبحث إجراءات تنظيم وبرنامج النسخة الخامسة لمؤتمر إيجبس 2022

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة