النائب عمرو فهمي
النائب عمرو فهمي


عمرو فهمي: الشعب يُقدر تضحيات رجال الشرطة في محاربة ودحر الإرهاب‎

خالد العوامي- حسام صدقة

الثلاثاء، 25 يناير 2022 - 01:08 م

هنأ النائب عمرو فهمي، عضو مجلس الشيوخ، وعضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، الرئيس عبدالفتاح السيسى، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وضباط وجنود وأفراد رجال الشرطة البواسل، بمناسبة العيد الوطنى الـ 70 للشرطة، مؤكدا أن تضحيات رجال الشرطة سيسطرها التاريخ بأحرف من نور في حماية الوطن. 

وقال فهمي، في بيان له اليوم، إن قوات الشرطة الباسلة بذلت مجهودًا كبير من أجل القضاء على الإرهاب والجريمة في وقت واحد، مضيفا أن الشعب المصري العظيم يُقدر تضحيات وبطولات رجال الشرطة في محاربة ودحر الإرهاب والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

اقرأ ايضا :- برلماني: عيد الشرطة يمثل علامة بارزة في تاريخ مصر


وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن  25 يناير 1952 يظل يومًا للبطولة والفداء تحفظه مصر في ذاكرتها الوطنية، للذين قدموا ومازالوا يقدمون مع قواتنا المسلحة الباسلة أرواحهم الطاهرة فداءً للوطن للحفاظ على أمنه وسلامته.


وأشاد فهمي، بدور الشرطة المصرية في محاربة الإرهاب والتصدي لمحاولات زعزعة استقرار الوطن، فهم العين الساهرة على حماية الجبهة الداخلية المصرية، مؤكدا أن مصر لن تنسى شهداءها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة فداء لهذا الوطن العزيز، وفى سبيل رفعته ومكانته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة