شيرين رضا
شيرين رضا


شيرين رضا ترد على أزمة فيلم «أصحاب ولا أعز»

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 25 يناير 2022 - 01:34 م

علقت الفنانة شيرين رضا، على أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي أثار حالة كبيرة من الجدل خلال اليومين الماضيين بعد عرضه على منصة "نتفليكس" الشهيرة.

وكتبت شيرين رضا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "انتفضوا الأول للسرقة والغش وقلة الضمير والتحرش والتنمر واغتصاب الأهل لبعضها وانعدام الذمة والرشوة والعنف ضد الناس والحيوانات، وساعتها بس نقدر نصدق ان اتخدش حيائكم من فيلم علي منصة خاصة أجنبية باشتراك شهري انت مش مجبور عليه".

وأثار فيلم اصحاب ولا أعز ، موجة كبيرة من الجدل بعد عرضه على إحدى المنصات حيث تعرض صانعو الفيلم لهجوم عنيف من المشاهدين، بسبب ما يحتويه الفيلم من أفكار وألفاظ إباحية والتي وصفها المشاهدون أنها لا تتناسب مع القيم الأخلاقية في المجتمع، وبالرغم من ذلك دعم الكثيرون من الفنانين أبطال الفيلم ، وبخاصة الفنانة منى زكي والتي كانت لها النصيب الأكبر في هذا الهجوم.

نشرت الفنانة منى زكي رسالة جديدة إلى جمهورها بعد الهجوم عليها بسبب مشاهدها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، حيث لجأت إلى الدعاء لله ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة “استوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، دعاءً تمنت فيه ألا يجعلها الله ثقيلة على قلب أحد، وأن يبعدها عمن يتمنى بعدها ومن يؤذيها.

وجاء نص الدعاء الذي نشرته منى زكي النحو التالي: "اللهم امنحنا في هذا اليوم من رحمتك وفضلك ما تسعد به قلوبنا وتشرح به صدورنا وتيسر به دروبنا وتنفس به كروبنا وتغفر به ذنوبنا يا رب العالمين".

وأضافت: "يا رب لا تجعلني ثقيلا على قلب أحد وابعدني عن من يتمنى بعدي ومن يؤذيني، ولا يتمنى الخير لي ولو كان أحب عبادك لقلبي".

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة