مديرية الطرق والنقل بالاسماعيلية تواصل تنفيذ أعمال رصف وتطوير شبكة الطرق الداخلية 
مديرية الطرق والنقل بالاسماعيلية تواصل تنفيذ أعمال رصف وتطوير شبكة الطرق الداخلية 


استمرار تنفيذ أعمال رصف وتطوير شبكة الطرق الداخلية بالإسماعلية

محمد عبادي

الثلاثاء، 25 يناير 2022 - 01:50 م

اعلن المهندس احمد الشيمى مدير عام مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، أنه يجرى اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ يناير تنفيذ أعمال رصف ورفع كفاءة شارع البحيرة وعدد من الشوارع الفرعية بمحيط مقر مستشفى اورام الإسماعيلية بنطاق حى ثان. 

يأتي تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وتأكيداته بشان الاهتمام بالاسراع في إنهاء خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها وتطويركافة المرافق الخدمية.

وذلك بالتزامن مع ما يجرى تنفيذه من أعمال توسعة وإعادة رصف شارع المستشفى بداية من ميدان حى السلام وصولا إلى شارع السكة الحديد فضلا عن رصف ورفع كفاءة عدد كبير من شوارع منطقة حى السلام ، وتجميل وتطوير عددا من الميادين والحدائق العامة.
 
واكد الشيمي، على استمرار اعمال المشروع لمدة ٤ شهور متواصلة، والتي بدات في الاول من نوفمبر ٢٠٢١ وتنتهي في ١ مارس ٢٠٢٢.

على جانب أخر اكد اللواء شريف فهمي بشارة  محافظ الإسماعيلية، على استمرار الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في تنفيذ أعمال الموجة ١٩ لإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص وعلى الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

حيث نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية حملة  لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بالتعاون مع جهات الولاية وقوات من الشرطة المصرية. 

وأوضح نائب رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ، أن الحملة أسفرت عن إزالة ٨ حالات تعدي بالبناء المخالف علي  أملاك الدولة  بنطاق المركز  عبارة عن أسوار و بناء غير مكتمل بناحية الكرنك بقرية عين غصين، و بمساحة إجمالية تبلغ نحو ٣٥٠٠ م٢.

وتواصل الوحدات المحلية بالإسماعيلية حملاتها اليومية لرفع الاشغالات ومراجعة تراخيص المحلات والورش على مستوى المحافظة 
وذلك بناء على توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بعودة الانضباط للشارع والحفاظ على حرم الطريق وحرصا على هيبة الدولة وسيادة القانون ووفق خطة الدولة بالتصدى الحاسم لأي مخالفات.

اقرأ أيضا | إزالة 8 حالات تعدي بالبناء المخالف بالإسماعيلية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة