ضباط الإدارة العامة لمرور قنا
ضباط الإدارة العامة لمرور قنا


ضباط مرور قنا يوزعون الورود على سائقى السيارات والمواطنين في عيد الشرطة

أحمد خلف الله

الثلاثاء، 25 يناير 2022 - 03:36 م

 

تحت رعاية اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ، واللواء مسعد ابو سكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا قام ضباط الإدارة العامة لمرور قنا بقيادة العميد احمد صقر مدير الإدارة والعقيد هانى مرسى وكيل الإدارة بتوزيع الورود على سائقى السيارات والمواطنين في شوارع مدينة قنا في اطار احتفالات الذكرى الـ70 لعيد الشرطة، وهو ما لاقى استحسان المواطنين .

وأوضح العميد احمد صقر مدير إدارة مرور قنا أن توزيع الورود على المواطنين في هذه الذكرى المجيدة يأتى إيماناً من وزارة الداخلية بمشاركة الاحتفال مع كافة أطياف المجتمع المصرى وتعبيرا عن التلاحم بين الشرطة والشعب ، ومن جانبهم هنأ المواطنون رجال الشرطة بعيدهم ، مثمنين الدور الذين يقومون به لحماية الوطن في كل الأزمات .

اقرأ أيضا| احتفالات في الميادين بين الشرطة والمواطنين بالذكرى الــ70 

وفى سياق متصل بعث اللواء أشرف الداودى محافظ قنا برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 70 لعيد الشرطة والذكر الـ 12 لثورة 25 يناير ، متمنياً دوام التوفيق والسداد لمصرنا الغالية الاستقرار والأمان والخير والسلام .

وجاء في نص البرقية « يسعدنى ويشرفنى أن أرفع لفخامتكم اصدق التهانى القلبية بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا بمناسبة أعياد الشرطة ، وبمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير التى قادها شباب مخلصون متطلعون لمستقبل وواقع أفضل ، داعيا الله عزوجل أن يعيد هذه الأيام على فخامتكم بموفور الصحة والعافية وأن يحفظكم الله لمصر زعيما لها وقائدا لمسيرتها نحو المجد والرفعة والرفاهية وأن يحفظ مصر بكم ». 

كما أرسل محافظ قنا برقيات تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، أكد خلالها تقدير الشعب المصري لجهود رجال الشرطة المخلصين في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفاني وتضحياتهم إلى جانب رجال القوات المسلحة في سبيل استقرار الوطن وحمايته .

ودعا الداودي جموع الشعب المصري إلى بذل مزيد من الجهد والعمل باخلاص لنواصل تنفيذ خطة التنمية المستدامة واستراتيجية مصر2030 في ظل رؤية مستنيرة لقيادة سياسية حكيمة قادرة على وضع مصر في مصاف الدول المتقدمه .

ضباط الإدارة العامة لمرور قنا

ضباط الإدارة العامة لمرور قنا

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة