جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات


«طوابع بريد».. جمارك المطار تحبط محاولة جديدة لتهريب المخدرات | صور

عبدالعال نافع

الأربعاء، 26 يناير 2022 - 03:28 ص

 

تمكن رجال الجمارك بالإدارة العامة لجمارك الطرود البريدية بـ مطار القاهرة الدولى، برئاسة محمد محمود، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وإدارة البحث الجنائى بـ المطار، من ضبط محاولة تهريب عدد من الطوابع البريدية المخدرة بالمخالفة للقوانين.

وكشفت التحريات أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة بجمرك البريد المصرى برئاسة أحمد اسماعيل جويلى، مدير الجمرك وردت إخبارية مشتركة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وادارة البحث الجنائى، بالاشتباه فى البوليصة رقم RR 456805376 PL الواردة من بولندا، ومشمولة طبقا للمستندات عبارة عن خطاب بريدى. 

اقرأ أيضا|جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية

وأشارت التحريات إلى أنه تم تكليف مجدى أحمد عبدالصمد، مأمور التعريفة بمعاينة وتفتيش الطرد، فتبين أن بداخله 200 طابع يشتبه فى كونها مخدرة.

وبالعرض على الإدارة العامة للمخدرات فرع ميناء القاهرة الجوى أفادت أن تلك الطوابع مخدة، وقرر محمد محمود مدير عام جمارك البريد اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر الضبط رقم 1 لسنة 2022، وتحريز المضبوطات وعرضها على الجهات المختصة.

يأتى ذلك، تنفيذا لتعليمات الشحات الغتورى، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية واحباط كافة محاولات التهريب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة