صورة موضوعية
صورة موضوعية


اليوم.. محاكمة عامل بتهمة هتك عرض 6 طالبات

محمد حسنين

الأربعاء، 26 يناير 2022 - 06:42 ص

 

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، محاكمة عامل مصعد بإحدى المدارس للغات بمنطقة زهراء المعادي، لاتهامه بارتكاب جريمة الاختطاف بالتحايل لـ6 طالبات بالمدرسة التي يعمل بها وهتك عرضهن أثناء تواجدهن بدورة مياه المدرسة.

صدر القرار برئاسة المستشار وجيه شقوير وعضوية المستشارين مجدي عبد المجيد وأشرف العشماوي وامانة سر محمود، عبد الرشيد وعمر عاشور.

اقرأ أيضا|يقظة مباحث القاهرة تضبط لص السيارات بمدينة نصر 

جاء في نص قرار إحالة المتهم الصادر من النيابة العامة إلى محكمة الجنايات، أنه بعد مطالعة التحقيقات تتهم النيابة العامة "ع. م" 48 سنة، لأنه في عام 2021 بدائرة قسم المعادى محافظة القاهرة وحال كونه من العاملين بإحدى المدارس للغات بمنطقة زهراء المعادى "عامل مصعد"، خطف بالتحايل المجني عليهن الأطفال الطالبات في المدرسة بأن استدرجهن لدورة المياه مستغلا رغبتهن في قضاء حاجتهن بحيلة مساعدتهن فى ذلك، مبعدا إياهن عن أعين الرقباء عليهن؛ قاصدا من ذلك ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام.

وأضاف قرار الإحالة، أنه قد اقترنت بتلك الجريمة جناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان وهتك عرض المجنى عليهن الأطفال سالفى الذكر واللاتى لم يبلغن من العمر 12 عاما كاملة، وذلك بأن تحسس مواضع عفتهن بعد قضائهن لحاجتهن، زاعما تطهيره لهن مستغلا صفته آنفه البيان وكونه من المتولين ملاحظتهن.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة