صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بثنائية في المصري.. فيوتشر أول المتأهلين لنصف نهائي كأس الرابطة 

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 26 يناير 2022 - 04:34 م

تأهل فريق فيوتشر بشكل رسمي إلي نصف نهائي كأس الرابطة عقب الفوز علي المصري بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة الأولي ببطولة كأس الرابطة .

تقدم فريق فيوتشر علي المصري بهدفين دون رد خلال الشوط الأول  سجل محمد رضا الهدف الأول لفيوتشر في الدقيقة 22 ، قبل أن يضيف أشرف مجدي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين. وفي الشوط الثاني قلص المصري النتيجة عن طريق حسن علي في الدقيقة 82 .

وحسم فريق فيوتشر تأهله إلى نصف النهائي بشكل رسمي بالوصول إلى 12 نقطة ليضمن إحدى بطاقتي الصدارة أو أفضل وصيف خاصة وأن باقي المجموعات لن يصل فيها أي فريق إلي 12 نقطة.

ومن المقرر أن ينتهي دور المجموعات في الأول من فبراير علي أن يقام النصف النهائي والنهائي في فترة التوقف الدولي في يونيو 2022 .

وتنص اللائحة على تأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى نصف النهائي بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد نصف النهائي بأربعة أندية.


ودخل المصري بتشكيل مكون من :  أحمد مسعود في حراسة المرمى ، واحمد شديد واحمد علاء واسلام صلاح و حسن علي في خط الدفاع ، وعمرو موسي وحجاج عويس وايزي ايميكا في خط الوسط ، ومحمد جريندو ومحمد عنتر تحت رأس الحربة عمرو مرعي.

بينما يضم تشكيل فيوتشر : محمود حمدي ، في حراسة المرمى ، فارس طارق – محمود مرعي- سعد سمير – جزويف جوناثان في خط الدفاع ، و محمد رضا – غنام محمد – ناصر ماهر – أحمد رفعت في خط الوسط ، و أيمن الصفاقسي – أحمد عاطف في خط الهجوم.. 

وتضم المجموعة الأولى أندية فيوتشر ، ايسترن كومباني ، مصر المقاصة ، الاتحاد السكندري ، بيراميدز.

وتقام بطولة كأس الرابطة، بمشاركة 18 فريقا تمثل أندية الدوري المصري الممتاز.

وكشفت رابطة الأندية المحترفة عن جوائز البطولة حيث يحصل صاحب المركز الأول ببطولة كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، و المركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

فيوتشر يتقدم علي المصري بهدفين في الشوط الأول بكأس الرابطة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة