الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي


الديهي: شماتة «المرتزقة ولاد الحرام» في وفاة ياسر رزق شهادة جودة وصلاحية

محمد زين

الأربعاء، 26 يناير 2022 - 09:14 م

 قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك حالة حزن جمعي شامل غير مسبوق على ياسر رزق الإنسان والمحترم والنبيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح خبر وفاته "تريند على تويتر"، معقبًا: "عايز تعرف أهمية وتأثير ياسر رزق شوف قد إيه أهل الشر شمتانين في وفاته". 

واستنكر الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، شماتة إعلامي وقيادات الإخوان في وفاة ياسر رزق، قائلًا: "كلاب حمقاء، الشماتة في كتابتهم؛ لكونه كان يوجعهم بقلمه، فهو لم يكن يملك صواريخ وكلاشنكوف وإنما كان يؤلمهم بقلمه". 

وتابع: "عند الله تلتقي الخصوم، الشماتة في مرض وموت أي إنسان يعني أنه واجعهم، كل واحد من هؤلاء المرتزقة ولاد الحرام متخيلين أنه معاه توكيل من ربنا من يدخل الجنة ومين يدخل النار، شماتكم لا تهز شعر من أي مصري وطني أصيل"، مشددًا على أن فرحة الإخوان في موت ياسر رزق أكثر من فرحتهم بوفاة الإبراشي، وهذا دليل على ألم كان يصيبهم وهزيمة كان يهزمها لهم بقلمه فهو كان وطنيًا ولم يكن مأجورًا مثلهم". 

ونوه إلى أن الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس تحرير الأخبار، اعتذر لمرشد جماعة الإخوان المسلمين، محمد بديع، عبر الجريدة، بعدما نشرت خبرا بعنوان "المرشد.. اتفتق"، وأكد أنه لا يقصد بهذا العنوان الشماتة في مرضه، معتبرًا أن هذا درس بليغ من فارس لكل إخواني شامت في وفاته، وشماتة هؤلاء في موته شهادة جودة وصلاحية وفخر واعتزاز لكل تلاميذه، رحمه الله وألهمنا الصبر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة