الأهلى تعادل مع المقاولون فى مباراته الاخيرة بكأس الرابطة
الأهلى تعادل مع المقاولون فى مباراته الاخيرة بكأس الرابطة


موسيمانى يعيد الكبار للقائمة

الأهلى يواجه سموحة.. غداً

الأخبار

الأربعاء، 26 يناير 2022 - 10:15 م

يلتقى فى الخامسة مساء غداً الخميس الأهلى مع سموحة ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة لكرة القدم .. وستقام المباراة باستاد برج العرب بدلا من الإسكندرية والذى كان من المقرر إقامة المباراة به وتم نقله فى اللحظات الأخيرة بسبب سوء الأحوال الجوية والتى أثرت على أرضية الملعب.

الأهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى يدخل اللقاء بروح عالية وهدف واحد هو تحقيق الفوز الأول له بالمسابقة بعدما حصد الفريق الأحمر ثلاث نقاط فى الجولات الثلاث الماضية بالتعادل سلبيا مع الجونة ثم 1/1 مع كل من الإسماعيلى والمقاولون العرب محتلا المركز الخامس .. بينما يمتلك سموحة بقيادة مدربه أحمد سامى 4 نقاط بوصافة المسابقة مناصفة مع المقاولون العرب والجونة .. وفاز سموحة على الجونة وتعادل مع البنك الأهلى وخسر من الإسماعيلى.

إقرأ أيضاً | موسيماني يحاضر اللاعبين في ملعب التتش على هامش مران الأهلي

وبخلاف الهدف الذى يسعى موسيمانى للخروج به من المباراة فهناك أهداف وطموحات أخرى يسعى لها الجنوب أفريقى من لقاء الغد أهمها الأطمئنان على جاهزية لاعبيه الأساسيين قبل السفر للإمارات لخوض منافسات كأس العالم للأندية وستكون تجربة الغد هى البروفة قبل الأخيرة له قبل السفر حيث سيلتقى مع البنك الأهلى الأحد المقبل فى ختام لقاءات دور المجموعات.

وأعلن موسيمانى قائمة وضمت كلا من على لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء وكريم فؤاد ومحمد هانى ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد نصير ومحمد مغربى وياسر إبراهيم ورامى ربيعة ومحمد فخرى وأحمد أشرف ومحمد مجدى أفشة وأحمد عبدالقادر وميكسيونى وحسين الشحات وطاهر محمد وزياد طارق ووليد سليمان وبيرسى تاو ومحمد ياسر وأحمد سيد غريب.

وخضع لاعبو الأهلى لمسحة طبية قبل انطلاق المران الجماعى على ملعب التتش بالجزيرة وجاءت جميع النتائج سلبية.. وتأتى المسحة الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية التى يتخذها الجهاز الطبى بالأهلى للاطمئنان على حالة الفريق فى ظل انتشار فيروس كورونا.

وقاد موسيمانى اللاعبين فى تقسيمة قوية تراى ماتش شارك فيها الجميع .. وحرص خلالها على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية مع اللاعبين من خلال الفريقين اللذين خاضا شوطى التقسيمة.

فى المقابل اختتم سموحة تدريباته اليوم الأربعاء بقيادة سامى الذى عقد جلسة مع معاونيه شاهدوا خلالها مباريات سابقة للأهلى للوقوف على نقاط القوة والضعف بالمارد الأحمر .. كما عقد سامى جلسة أخرى مع لاعبيه أكد خلالها على أهمية مباراة الغد لإبقاء حظوظ وآمال الفريق السكندرى فى التأهل للدور قبل النهائى وحذر سامى لاعبيه من خطورة هجمات الأهلى المرتدة مع السرعات التى يتمتع بها نجوم الفريق الأحمر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة