عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين السابق
عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين السابق


عبدالمحسن سلامة: فترة ياسر فى مجلس إدارة النقابة كانت ذهبية للصحفيين

مروة العدوي

الأربعاء، 26 يناير 2022 - 11:09 م

أكد الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين السابق، أن الكاتب الصحفى ياسر رزق له العديد من المواقف النبيلة التى تحسب له.

وأضاف سلامة فى تصريحات خاصة لــ"بوابة أخبار اليوم"، أن الراحل كان أخ وصديق لكل الصحفيين، لافتاً إلى أنه كان يعى جيداً قيمة الصحفى ولا يتعالى عليهم, مؤكداً إلى أنه كان يتسم بالمرونه سواء فى مناقشته للقضايا أو فى التعامل مع الزملاء الصحفيين.

وأشار نقيب الصحفيين السابق، أن ياسر رزق كان مسئول ملف الاسكان فى نقابة الصحفيين وكان حينذاك دنمو ومفاعل فى الملف، لافتاً إلى انه استطاع بفهمه للملف توفير شقق وأراضى للزملاء الصحفيين مع وزارة الاسكان ، مؤكداً إلى أنه أدار الملف بكل جدارة وحرفيه، كما أنه قام بدور كبير فى ملف الاراضي حتى استطاع توفير العديد مما يحتاجه الصحفيين.

وأوضح سلامة، أن الراحل كان حريص على كل القواعد والضوابط، فضلآعن أنه كان عضو فاعل فى مجلس النقابة وناجح ونشط فى جميع الملفات، بالإضافة إلى انه كان حاضر فى كل النشاطات، ونقابى ناجح مرن ومتوازن حتى استطاع أن يكون ناجح ومتفوق بين زملاءه، مضيفاً إلى أن لديه موهبة للمناقشة لا يوجد لدى الاخرين، وله أداء عالي ومميز.

وأكد سلامه إلى أن فترة عضوية الراحل فى مجلس ادارة نقابة الصحفيين كانت فترة من الفترات الذهبية، حيث أنه كان نشط في الاجتماعات وكان نجم من نجوم العمل النقابي فى هذه المرحلة، مشيراً إلى أنه كان دائما يقف بجوار الصحفيين ولا يصد أى صحفى فى ما يحتاجه ويقوم بحل مشكلات الزملاء دون كلل أوملل.

اقرأ أيضا|

وفاء عامر ناعية ياسر رزق: «كان رجل محترم بجد»

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة