صورة أرشفية
صورة أرشفية


سيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة الخميس

أسماء مصطفى

الخميس، 27 يناير 2022 - 09:05 ص

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح الخميس 27 يناير، سيولة مرورية بحركة السير وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات.

وسادت حالة من السيولة المرورية بميادين وشوارع وسط البلد، كما ظهرت سيولة في الحركة المرورية في الطريق المتجه إلى القاهرة الجديدة، وانتظمت حركة السيارات أعلى الكوبري الجديد المؤدي إلى كوبري أكتوبر ومدينة نصروشهد الطريق الدائري وطريق الأوتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولاً لشارع النيل السياحي انتظامًا في حركة سير السيارات.

وشهد كورنيش النيل في الاتجاهين انتظامًا في حركة سير السيارات، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل، لتسهيل حركة السيارات.

كما شهد محور صلاح سالم اتجاه وسط البلد والمطار سيولة مرورية، بينما شهد كوبري أكتوبر كثافات متوسطة بداية من مطلع الكوبري بصلاح سالم أمام مستشفى الصحة النفسية بالعباسية اتجاه مناطق الجيزة.

ويشهد الطريق الدائري سيولة مرورية للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي، وشهد شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، سيولة مرورية، أمام المتجه إلى الدائري الأوسطي وطريق العين السخنة.

فيما يشهد كورنيش النيل سيولة مرورية اتجاه مناطق المعادي وحلوان.

اقرأ ايضا|الحالة المرورية بالطرق الرئيسية والمحاور بمحافظة القليوبية.. الخميس

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة