محافظ مطروح
محافظ مطروح


محافظ مطروح يضع إكاليل الزهور على النصب التذكاري احتفالا بعيد الشرطة

مدحت نصار

الخميس، 27 يناير 2022 - 02:49 م

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بوضع إكليل الزهور وقراءة الفاتحة على النصب التذكارى لشهداء الشرطة. 

جاء ذلك في إطار احتفالات عيد الشرطة الـ70 بحضور لفيف من القيادات الأمنية بالمحافظة. 

ووجه المحافظ التهنئة لجميع رجال الشرطة بمطروح من قيادات وضباط وصف وجنود بمناسبة ذكرى إنتصارات وصمود رجال الشرطة البواسل عام 1952 على قوات العدوان الانحليزى في محافظة الإسماعلية، مثمنا دور رجال الشرطة في تحقيق الأمن والاستقرار وبما انعكس علي جهود التنمية والتطوير  بكافة أنحاء الوطن من أجل  تقدمه وتوفير مزيد من الحياة الكريمة للمواطنين وتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة. 

ووجه الشكر نيابة عن جميع القيادات التنفيذية والشعبية وأهالي مطروح لرجال الشرطة بمطروح من مباحث وحماية مدنية ومرافق وأمن عام وغيرها من عناصر الشرطة بقيادة مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح، والتى أسهمت في تحقيق الأمن والاستقرار بما انعكس على التنمية والتطوير لخدمة أهالى المحافظة.

وفي سياق متصل، قام وفد من مديرية التربية والتعليم بزيارة قسم شرطة مطروح لتهنئة رجال الشرطة بعيدهم السنوي السبعين وضم الوفد معلمات وبراعم رياض الأطفال بمديرية التعليم مقدمين أسمى معاني الوفاء والتضحية والعطاء الزاخر التي يقدمها رجال الشرطة لتبقي مصرنا الغالية واحة للأمن والأمان وموطن دائم للاستقرار والطمأنينة.

واصطحب مأمور القسم وكيل الوزارة وأعضاء الوفد التعليمي في جولة تفقدية لمشاهدة منظومة التطوير ومسار العمل داخل قسم الشرطة بعد التطوير مؤكدين أن هذا الاحتفال السنوي يُعد تخليدا لذكرى شهداء الشرطة الأبرار في موقعة الإسماعيلية في 25 يناير من عام 1952 الذين قدموا خلالها أرواحهم فداء للوطن وحماية لترابه المقدس مضيفًا أن عطاء هؤلاء الرجال لا ينضب وفاء للعهد وبناء لمستقبل مشرق للأجيال المقبلة.

اقرأ أيضا| تعرف على حالة الطقس السيئ بمحافظة مطروح

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة