ميسي
ميسي


مدرب الأرجنتين : فيروس كورونا سر غياب ميسي أمام تشيلي وكولومبيا

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 27 يناير 2022 - 02:50 م


كشف ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن السر وراء غياب ليونيل ميسي قائد نجوم التانجو عن التواجد في معسكر منتخب بلاده، استعدادا لاستكمال مشوار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022

وتستعد الأرجنتين لمواجهة تشيلي وكولومبيا، ضمن استكمال منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022.

صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية نقلت تصريحات مدرب الأرجنتين والذي تحدث خلالها عن غياب ميسي قائلًا:" ميسي أبلغني تأثره الكبير بعد إصابته بفيروس كورونا، بالتأكيد كلنا نحب أن يكون ميسي معنا في المنتخب".

وأضاف:" فضلت بقاء ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان، فمن المهم لنا وله أن يتحسن ويستعيد قوته ولياقته".

وأكمل:" ديبالا سيعوض غياب ميسي في المباراتين ضد تشيلي وكولومبيا".

وضمنت الأرجنتين برفقة البرازيل المتصدرة، بلوغ نهائيات كأس العالم 2022 في قطر التي تقام بين نوفمبر وديسمبر المقبلين.
يستضيف منتخب تشيلي، نظيره الأرجنتين، على ملعب "زروس ديل ديسيرتو"، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022

وضمن منتخب الأرجنتين التأهل إلى مونديال 2022 كثاني منتخب من أمريكا الجنوبية، حيث يأتي في المركز الثاني برصيد 29نقطة، فيما تحتل تشيلي المركز السادس بـ16 نقطة.
على الجانب الأخر، تصارع تشيلي من أجل خطف آخر مركزين مؤهلين مباشرة، بين سبعة منتخبات، وتحتل المركز السادس بفارق نقطة عن البيرو صاحبة المركز الخامس الذي يخول صاحبه خوض ملحق تأهيلي ونقطتين عن كولومبيا الرابعة. 

ويتبقى مقعدين للتأهل المباشر في تصفيات أمريكا الجنوبية بعد تأهل البرازيل المتصدر والأرجنتين الوصيف رسميًا، بجانب تذكرة إلى الملحق حيث تتأهل أول 4 منتخبات مباشرة، ويتجه الخامس إلى الملحق العالمي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة