عمرو سعد  -- صبا مبارك
عمرو سعد -- صبا مبارك


«توبة» عمرو سعد وصبا مبارك فى لبنان

الأخبار

الخميس، 27 يناير 2022 - 05:36 م

بدأ المخرج أحمد صالح تصوير أولى مشاهد مسلسله «توبة» بطولة عمرو سعد فى العاصمة اللبنانية بيروت ومن المقرر أن يستمر التصوير فى لبنان لمدة شهر بعدها يستكمل التصوير بالقاهرة ويشارك فى المشاهد هناك بجانب عمرو سعد بطلة المسلسل صبا مبارك.

بالإضافة إلى ماجد المصرى، المسلسل من المقرر عرضه فى دراما رمضان القادم من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى شعبى، ويشارك فى بطولته أحمد بدير ودياب وأسماء أبو اليزيد وكريم عفيفي، يذكر أن عمرو سعد يعرض له حاليا مسلسل «الجسر» على إحدى المنصات الإلكترونية مع نيللى كريم، مكون من 6 حلقات، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمى.

 

ويشارك فى بطولته كل من محمد علاء وخالد كمال وسارة الشامى، محمد علاء جامايكا، عصام عمر، وتدور أحداث العمل فى إطار الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

 


وكان آخر أعماله سعد مسلسل «ملوك الجدعنة» فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، يوسف شعبان وليد فواز، خالد كمال، فرح يوسف، أحمد كشك، مريم أمين، ليلى حسين، بسمة داود، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

إقرأ أيضاً|برومو مسلسل «الجسر» لـ نيللي كريم وعمرو سعد

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة