رامز جلال
رامز جلال


رامز جلال عن عدم ظهوره بالمهرجانات: مش بليق عليها

محمد عصام

الخميس، 27 يناير 2022 - 09:28 م

حضر الفنان رامز جلال، حفل توزيع جوائز Joy awards، الذي انطلق اليوم بالمملكة العربية السعودية، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم العرب، منهم «الممثل محمد سعد، المطرب ماجد المهندس، والمطرب ملحم زين».

ونشر رامر عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، فيديو من لقائه الذي أجراه على هامش حضوره المهرجان. 

ورد رامز  على سؤال الإعلامي السعودي مهند بخيت، حول حقيقة عدم تقديمه لبرامج مقالب، رمضان المقبل، لكنه لم يؤكد ذلك، وقال: «ادعي لي قول يا رب» دون أن يدلي أي تفاصيل.

وأكد رامز جلال أنه يحضر حفل توزيع جوائز  Joy awards، من أجل رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، تلبية لدعوته التي يشعر من خلالها بالفخر والسعادة، قائلًا: «أنا جاي عشان المستشار تركي آل الشيخ بس بعد ربنا».

وعن عدم حضوره للمهرجانات الفنية قال، إنه لا يحب المهرجانات، معقبًا: «أنا بحب أشتغل بس بحب الناس تشوف شغلي، بحس أنني مش بليق على المهرجنات والكلام الفخم ده».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

من ناحية أخرى، يستعد رامز جلال لتصوير فيلم نصي الحلو، مع مجموعة من الفنانين، ومن إخراج محمود كريم، الذي تأليف لؤي السيد، وتدور في إطار كوميدي رومانسي وتشاركه في بطولة الفيلم الفنانة الشابة «تارا عماد».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة