حفل mbcjoy  بموسم الرياض
حفل mbcjoy بموسم الرياض


إيمي ودنيا سمير غانم وهنيدي وكاظم الساهر يشاركون في mbcjoy بموسم الرياض

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 27 يناير 2022 - 09:40 م

شارك عدد كبير من الموسيقيين فى حفل mbcjoy، والمقام حاليا ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكان فى مقدمتهم المنتج الغنائى محسن جابر والشاعر الغنائى ومطرب الراب خالد تاج الدين والملحن وليد سعد، والشاعر والملحن عزيز الشافعى والشاعر تامر حسين والملحن عمرو مصطفى والشاعر بهاء الدين محمد.

وتخطت النجمة إيمى سمير غانم أحزانها بعد وفاة والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث حضرت منذ قليل إلى مسرح بكر الشدي بوليفارد بالرياض وذلك لحضور حفل توزيع جوائز  mbcjoy وهي جائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية والمخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب. 

كما حرص على الحضور من الفنانين العرب كل من: محمد هنيدي، وليد توفيق، كاظم الساهر، دنيا سمير غانم، هانى رمزى، أشرف زكى، روجينا، تامر عاشور، الإعلامى عمرو أديب. 

والجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، في حفل يشارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات.

ويشهد الحفل عددا من العروض الفنية الحية على المسرح ضمن مشهدية متكاملة لإحدى أكبر التظاهرات الفنية والترفيهية في المنطقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة