موضوعية
موضوعية


سيدة تكتشف تحول لون وجهها إلى الأخضر بعد وضع تان بشكل خاطئ

سلمى خالد

الخميس، 27 يناير 2022 - 10:13 م

يغفل كثير من الناس عند القيام بتشميس جسمهم للحصول علي بشرة أقل بياضًا عن بشرتهم الحقيقة ، والتى يكون لها عواقب كثيرة عند ترك بشرتهم للشمس لفترات طويلة فقد تحدث حروق أو تتغير درجه بياض البشرة إلى درجه أكثر سوادًا مما كانوا يريدون .

اقرأ أيضا / بشرة كبياض الثلج .. ماسك لبان الذكر والزبادي

ولكن حدث مع هذه السيدة أمر غريب عندما كانت تقوم بعمل تان ، حيث شعرت عاملة بريطانية في مجال الدعم الصحي بالصدمة بعد أن تحولت بشرتها إلى اللون الأخضر مثل الأميرة فيونا في سلسلة أفلام شريك الكرتونية بعد أن وضعت التان على وجهها.

 

وقالت ديفون بيركيت التى تبلغ من العمر 25 عاماً إنها وضعت طبقة من تان St Moriz Darker than Dark لأن بشرتها الفاتحة جعلتها تبدو كشبح، لكنها رأت بعد ذلك قدميها تتحولان إلى اللون الأخضر وهي تشاهد التلفزيون، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

 

وقالت ديفون "قفزت ونظرت في المرآة، وبدوت مثل أميرة شريك، كانت بشرتي خضراء زاهية، كان الأمر أسوأ لمن شاهدني بشكل شخصي".

 

وأضافت ديفون "عندما وضعت التان، فعلت كل ما أفعله عادةً - التقشير والترطيب - قبل تطبيقه، وعادةً ما أضع طبقة واحدة وأنام بها ثم أغسلها في اليوم التالي، وكان اللون طبيعياً في البداية، ولكن عند وضعه على بشرتي بدأ يتحول إلى اللون الأخضر".

 

وأوضحت ديفون "أضع طبقة واحدة فقط، ولم أضع الكثير على وجهي، فقط قليلاً من التان، وضعته حوالي الساعة 6 مساءً وكنت جالسة على أريكتي أشاهد فيلمًا وثائقيًا عن جريمة قتل. ."لقد رفعت قدمي على طاولة القهوة وعندما نظرت إليها كانتا خضراء حقًا بشكل غريب " .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة