هيثم نبيل والموزع عادل حقي
هيثم نبيل والموزع عادل حقي


«أغنية زي زمان».. هيثم نبيل يحمس جمهوره بصورة مع عادل حقي

محمد عصام

الخميس، 27 يناير 2022 - 10:16 م

يعيش الفنان هيثم نبيل حالة من النشاط الفني، وحير جمهوره من خلال نشر صورة برفقة الموزع الموسيقي عادل حقي، معلقاً عليها: «الموسيقي الرائع - نبيل وحقي - اللي جي أغنية زي زمان»، وذلك بدون أن يكشف أي تفاصيل عن الأغنية.

 

ولم يشر إلى مطرب الأغنية المذكورة على الصورة، خاصة أن الجميع يعرف أن هيثم نبيل يهوى التلحين بجانب عشقه للغناء، كما قدم العديد من الألحان الهامة في عام 2021 مع الكثير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

وعلى نفس السياق، يستعد المطرب والملحن هيثم نبيل لطرح ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة عبر جميع المواقع الإلكترونية، ويتعاون في الألبوم مع العديد من نجوم صناعة الأغنية في مصر والوطن العربي.

وكانت آخر أغاني المطرب هيثم نبيل ديو بعنوان «غلطة» الذي شاركه فيه النجم الكبير هيثم شاكر.

وقدم هيثم خلال عام 2021 العديد من الألحان الهامة مع العديد من المطربين المهمين في مصر والوطن العربي، حيث قدم نحو 16 أغنية بمسلسل لؤلؤ، بطولة الممثلة الشابة مي عمر، كما شارك الموزع الموسيقي ونجم فريق واما نادر حمدي في صناعة موسيقى نفس المسلسل.

كما قام بتلحين نحو 19 عملا غنائيا للنجم تامر حسني بمسلسل «نسل الأغراب»، والذي قام بطور البطولة فيه كلا من النجوم أمير كرارة وأحمد السقا، وقام أيضا بتلحين نحو 4 أغاني خلال السياق الدرامي لمسلسل أيام.

اقرأ أيضاً:- رامز جلال عن عدم ظهوره بالمهرجانات: مش بليق عليها

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة