\البابا تواضروس يستقبل خدام "متى ٢٥"
\البابا تواضروس يستقبل خدام "متى ٢٥"


البابا تواضروس يستقبل خدام «متى 25»

مايكل نبيل

الخميس، 27 يناير 2022 - 11:40 م

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الخميس، في المقر البابوي بالقاهرة مجموعة من القائمين على خدمة "متى 25" التابعة لكنيسة السيدة العذراء بأرض الجولف.

ورحب قداسته بالخدام وتعرف على طبيعة الخدمة، ثم استمع إلى شرح عن الخدمة وأقسامها (كنت جائعًا - كنت عطشانًا - كنت عريانًا - كنت مريضًا - كنت محبوسًا - كنت غريبًا)، وبعده عُرِض فيلم قصير عن حالات ساعدتها الخدمة، وأشاد قداسة البابا بدستور الخدمة والتزامها بطريقة الحوكمة في الإدارة واهتمامها بتلمذة أجيال من الشباب وحتى الأطفال الصغار في أفرعها الخدمية الستة، كما وعدهم قداسته بلقاء سنوي مع عدد من خدام "متى ٢٥".

اقرا ايضا : البابا تواضروس يستقبل وفدًا إعلاميًّا إفريقيًّا

وتهتم خدمة "متى ٢٥" بتطبيق وصايا المسيح الستة الواردة في الأصحاح الخامس والعشرين من إنجيل القديس متى: "لأَنِّي جُعْتُ فَأَطْعَمْتُمُونِي. عَطِشْتُ فَسَقَيْتُمُونِي. كُنْتُ غَرِيبًا فَآوَيْتُمُونِي. عُرْيَانًا فَكَسَوْتُمُونِي. مَرِيضًا فَزُرْتُمُونِي. مَحْبُوسًا فَأَتَيْتُمْ إِلَيَّ… الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: بِمَا أَنَّكُمْ فَعَلْتُمُوهُ بِأَحَدِ إِخْوَتِي هؤُلاَءِ الأَصَاغِرِ، فَبِي فَعَلْتُمْ."، بطريقة إدارة عصرية وبشكل متكامل.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة