صورة موضوعية
صورة موضوعية


إزالة 7 حالات تعدٍ على أملاك الدولة بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الجمعة، 28 يناير 2022 - 01:21 ص

 

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ما تم تنفيذه  من خلال الحملة المكبرة التي قام بها مركز ومدينة التل الكبير لإزالة التعديات على أملاك الدولة ضمن الموجة التاسعة عشر، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتصدي وبكل حسم لكافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

وأسفرت الحملة عن إزالة ٧ حالات تعدى، منها عدد ٤ حالات أملاك دولة ولاية المحافظة، و٣ حالات ولاية هيئة الأوقاف المصرية، بإجمالي مساحة ٥٨٠ متر مربع، بالإضافة إلى مساحة ١٧ فدانا و٢١ قيراط.

كما تم إزالة عدد ٤ حالات تعدى على مساحة ٣٨٠ م٢ على أراضي أملاك الدولة ولاية المحافظة عبـارة أسـوار ومباني غير مكتملة  بمركز ومدينة التل الكبير . 

كما تم إزالة عدد ٣ حالات تعــدى على مساحة ٢٠٠ م٢ ، و ١٧ فدانا و٢٣ قيراط أراضي زراعية تعدى على أراضي أملاك الدولة ولايـة هيئـة الأوقاف المصرية عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملـة بمركـز ومدينة التل الكبير أيضا. 

ووجه المحافظ بضرورة المتابعة الدورية لعدم تكرار تلك المخالفات مرة أخرى، والرصد الفورى لأى حالات تعدى على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لن تتهاون في استرداد أملاك الدولة للحفاظ على حق الشعب وتطبيق القانون على المخالفين.

على جانب آخر، بناءً على توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بضرورة الاهتمام بمنظومة التحول الرقمي وميكنة الخدمات، ووفق التوجه العام للدولة بتسريع وتيرة العمل نحو التحول الرقمي وميكنة كافة الخدمات المقدمة للمواطن؛ استقبل اليوم مركز ومدينة القنطرة شرق العميد سامح زكريا مدير مشروع تطوير المحليات بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمهندس عادل بدوي مدير لجنة المتابعة للمراكز التكنولوجية بالمحافظة.

يأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة اللقاءات التي تتم على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء ٢٥ و٢٦ يناير الجاري بكافة المراكز التكنولوجية بالمحافظة، وذلك لتدريب العاملين بها على كيفية العمل بالمنظومة الإلكترونية وتوثيق الخدمات أولاً بأول والوقوف على المشاكل والمعوقات التى تواجههم وحلها جذريًا.

وأوضح العميد سامح زكريا، أن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية حريصة على تقديم كافة سبل الدعم والمساندة للعاملين بالمراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، مؤكدًا على حرصه الدؤوب على تذليل كافة العقبات التى تواجههم حتى يتمكنوا من أداء واجبهم على أكمل وجه.

وفي نفس السياق أكد محافظ الإسماعيلية على ضرورة تدريب العاملين بالمراكز داخل بيئة العمل، مشددًا على العاملين بحسن استقبال المواطنين واستيعابهم وتلبية كافة احتياجاتهم دون كلل أو تعب.

اقرأ أيضا:  محافظ الإسماعيلية يوجه بالاهتمام بالتحول الرقمي 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة