رمضان عبد الحميد وكيل أول وزاره التربيه والتعليم
رمضان عبد الحميد وكيل أول وزاره التربيه والتعليم


غدا انطلاق ماراثون الشهادة الإعدادية بالشرقية

سناء عنان

الجمعة، 28 يناير 2022 - 12:56 م

ينطلق غدا امتحان الفصل الدراسي الأول للشهاده الإعدادية بمحافظه الشرقية، حيث يؤدى الامتحان 136الف و500طالبا وطالبه امام 765 لجنه منتشرة في 20 إدارة تعليمية.

اقرأ أيضا|«السيسي حافظ على مصر وعرضها».. وفاة الحاجة فهيمة أكبر معمرة بالشرقية 

وصرح رمضان عبد الحميد وكيل أول وزاره التربية والتعليم بالشرقية، أنه تم تطهير وتعقيم جميع المدارس بالتنسيق مع مديرية الصحة وتقرر تطبيق الإجراءا ت الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا بالزام الطلاب والعاملين باللجان بإرتداء الكمامات الواقية  وبالتباعد الاجتماعي داخل اللجان بحبث لا يزيد عدد الطلاب في كل لجنة عن 20 طالبا كما تقرر تزويد اللجان بفرق من الأطباء والتمريض لفحص الطلاب بالكواشف الحرارية وعزل أي طالب يشتبه بإصابته بكورونا.

وقال غريب، أنه تم التنسيق مع مديرية أمن الشرقية لتأمين وصول أوراق  أسئلة الامتحان للجان وكذلك تأمين وصول أوراق الإجابة للكنترول وتشكيل لجان للمرور على لجان الامتحانات، للتأكد من انضباطها وتطبيق الإجراءات الاحترازية بها كما تم التأكيد على الطلاب بعدم اصطحاب أجهزه المحمول معهم داخل اللجان.

كما تم التأكيد على مديري الإدارات التعليمية بإرسال تقرير يومى عن سير الامتحانات لغرفه العمليات الرئيسية بمديريه التربية والتعليم بالشرقيه وأن يتم توفير الجو الهادى للطلاب ومراعاة التهوية والإضاءة الجيده داخل اللجان وإحباط أي محاولة للغش الجماعي أو الفردي.


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة