الفنانة شريفة ماهر
الفنانة شريفة ماهر


بعد رفعه قضية طرد على والدته.. وفاة نجل الفنانة شريفة ماهر

شريف عبد الفهيم

الجمعة، 28 يناير 2022 - 03:40 م

توفي صباح اليوم نجل الفنانة شريفة ماهر والذي كان قد أقام دعوى ضد والدته لطردها من الشقة التي تقيم فيها بدعوى أنها باعتها له بعقد رسمي.


وكانت مراسم تشييع جثمان مجدي شوقي نجل الفنانة شريفة ماهر، قد اتهت منذ قليل وذلك من مسجد مصطفى محمود وتم دفنه في مقابر عائلته، كما اقتصر العزاء على المقابر، وذلك بعد أزمته الأخيرة هو وأخواته مع والدتهم الفنانة شريفة ماهر.


وأعلن خبر وفاته شقيقه حليم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مطالبا جمهوره بالدعاء له، حيث كتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله أخويا مجدي، أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة».


وكانت الفنانة شريفة ماهر، قد كشفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور»، ونجلها الذي اتهمته بضربها وسبها والاستيلاء على أملاكها مستغلا قلة حيلتها وضعف نظرها. 


وقالت الفنانة شريفة ماهر باكية: «الله لا يكسبك يا بعيد، ورينا الأوراق مش الكلام أنا مش مضيت لك على حاجة، انت اللي مضيتني، انت سلطت البواب عليّ وبيقوله ميجيبليش حاجة وبيقول للناس إن عندي زهايمر، حسبي الله ونعم الوكيل فيك، ربنا ينتقم منك». 


ليرد عليها نجلها، قائلًا: «عارف إن الجنة تحت أقدام الأمهات، مش ممكن أشتمها وايدي تتقطع قبل ما أمدها، لكني اشتريت الشقق اللي عليها المشكلة وعامل صحة توقيع منذ 2007 والمهندس الذي بنى العمارة معها شهد على هذه العقود». 


لترد عليه والدته: «مزورة وهسجنك»، وعقب، قائلًا: «بتقول بايعة لبنتها منذ عام 2011، وازاي هغير عقد البيع اللي هي بايعاه، اديتها فوق المليون جنيه وفوق الـ100 ألف جنيه سمسرة في الفيلا التي باعتها». 


وصرخت الفنانة شريفة ماهر في وجهه، قائلةً: «يا كداب، انت بتصلي انت؟! انت كداب وضلالي ربنا ينتقدم منك يا بعيد وربنا يوريني فيك يا بعيد ربنا هينتقم منك يا بعيد يا حرامي». 


وأكد شريف، أن أمه حررت محضرا ضده واتهمته فيه بالضرب والشتم وكسر الشقة دون وجود أي إصابات، وهو ما يتضارب مع روايتها الآن التي تقول فيها إنه تسبب في كسر ذراعها منذ 4 سنوات، موضحًا أن النيابة حفظت المحضر. 


وأتم: «باعت شقتي لحد تاني ومرضتش أعمل محضر فيها ولحد الشهر اللي فات بعتلها لحمة وفراخ وأرز ومكرونة وببعتلها مؤن تكفيها شهر كامل»، لترد عليه والدته: «رمتهم».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة