جانب من أعمال نظافة ورفع المخلفات
جانب من أعمال نظافة ورفع المخلفات


 رفع كفاءة النظافة بشوارع المعادي والتبين والبساتين

رشا حسن- محمود كساب

السبت، 29 يناير 2022 - 12:27 م

قامت الأجهزة التنفيذية، بحي المعادي بأعمال نظافة ورفع المخلفات، نتيجة سقوط شجرة بشارع ١٠ مع  ٨٤، كما تم شن حملة مسائية لرفع مخلفات الجزيرة الوسطى شارع زهراء المعادي. 


وقامت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين، بمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة، حيث تم تجريد ورفع مخلفات القمامة والأتربة من شارع الخمسين بزهراء المعادي ورفع مخلفات رتش تم القائها بطريق الاتوستراد .


كما قامت الأجهزة التنفيذية بحي التبين،  بأعمال نظافة و رفع تجمعات الأمطــــار بمربع السجل المدني ومحيط الصفا والمروة وشارع الضغط العالي والشارع الجديد بالتعاون مع فرع هيئة النظافة والمتابعة الميدانية والصرف الصحي. 

اقرأ أيضا|محافظ القاهرة: انتظام 190 ألفاً و481 طالباً في امتحانات الإعدادية
جاء ذلك في إطار توجيهات المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بضرورة التواجد الميداني المستمر والتعامل الفوري مع كل طارئ أو ما يستجد من أعمال، طبقا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

كان حى التبين، قد قام بالتنسيق مع فرع هيئة النظافة و مسئول المتابعة الميدانية ومدير الإشغالات ومشرفى المربعات بالحي والصرف الصحي، بشفط تجمعات مياه الأمطار، وضبط حركة السير، وغلق أعمدة الإنارة حفاظا على أرواح المواطنين بشارع كورنيش النيل والشارع الجديد وشارع الوسط ومحيط ميدان الساعة وشارع يسري وميدان المثلثه امام مدرسة الصلب الاعداديه وشارع مدرسة علي بن ابي طالب وشارع الحي وذلك تحت إشراف هالة سيد رئيس حي التبين.


كما تم دعم الحى بشفاط من قبل الصرف الصحى الذي ساعد فى شفط المياه.


وكان اللواء احمد جودة رئيس حى البساتين، قد تابع أعمال سحب وشفط تجمعات مياه الأمطار بنطاق الحي وجاري المتابعة على مدار الساعة لاتخاذ كافة الاحتياطات و الاستعدادات القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة موجة الطقس التي تشهدها البلاد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة