إزالة 7 حالات تعدى بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة
 إزالة 7 حالات تعدى بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة


إزالة 7 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

السبت، 29 يناير 2022 - 02:33 م

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم ضمن الموجة 19 لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً.

كما أكد على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز (الدلنجات- كوم حماده- رشيد)، عن إزالة 7 حالات تعدي بإجمالي مساحة بلغت 2080 م٢، عبارة عن ازالة 3 حالات تعدي  تعدي علي الأراضى الزراعية بمساحة 1375 بقرية كوم زمران بالدلنجات،كما تم وقف أعمال حفر قواعد خرسانية بمساحة 350 م بقرية المسين، وإزالة مخالفة بمساحة 175 م٢ (قيراط) عبارة عن تسديد بالطوب للأعمدة بمنطقة النشرتي بكفر بولين بكوم حماده كما تم فك شدة خشبية علي مساحة 90 م، و إزالة حالة تعدي في المهد بمساحة 90 م٢ عبارة عن شدة خشبية بنطاق الوحدة المحلية بالساحل برشيد.

وشدد المحافظ، على تكثيف الحملات الأمنية وإزالة جميع المباني والمنشآت المقامة على أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية والمجاري المائية بجميع المراكز والمدن والقرى وإزالتها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعديين.

اقرا ايضا

ضبط 36 قرص «جنبة رومي» فاسد و3 أطنان أغذية مجهولة بالدقهلية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة