منة فضالى
منة فضالى


هنا الزاهد و منة فضالى الأبرز .. رحلة النجاة من « كوفيد »

أخبار النجوم

السبت، 29 يناير 2022 - 02:40 م

نورهان نبيل

تمكن عدد من الفنانين من هزيمة فيروس «كورونا» والتعافي من أعراضه المؤلمة، وأعلنوا عن ذلك من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، ويأتي في مقدمة هولاء النجوم منة فضالي التي كتبت من خلال حسابها على موقع »فيس بوك«: »الحمدلله بقيت  negative بعد  ١٤ يوم في البيت (كورونا)، منهم أسبوع بموت بجد الحمد لله، وخلو بالكم مرض وتعب صعب».

كما أعلن عن نفس الخبر الفنان إدوارد والذي عانى من أعراض صعبة لعدة أيام، وكتب من خلال حسابه على «فيس بوك»: «الحمد لله يا ربnegative ».

أما هنا الزاهد فبدأت في استئناف نشاطها الفني من جديد بعد تعافيها من «كورونا» مؤخرا، وكتبت من خلال حساباتها على السوشيال ميديا قائلة: «الحمد لله سلبي كورونا».  

وأعلنت الكاتبة إنجي علاء زوجة النجم يوسف الشريف تعافيها من فيروس «كورونا»، وشرحت تفاصيل معاناتها مع المرض: «الحمد لله سلبي كورونا بفضل الله وبفضل دعواتكم، أنا تحاليلي كانت وحشة أوي، تجلّط في الدم والتهاب مأثر على جسمي كله والأعراض كانت صعبة في الأول، رعشة وحرارة وآلام زي سكاكين في الضهر والحمدلله اتحسنت كتير، شكرًا أوي على سؤالكم ودعواتكم وخلوا بالكم على نفسكم وعلى اللي حواليكم وربنا يشفي كل مريض ويحفظ الجميع ».

من أبرز المشاهير الذين أعلنوا تعافيهم من «كورونا» مؤخرا أيضا الإعلامي عمرو أديب، وزوجته الإعلامية لميس الحديدي.

وبعد 20 يوما من المعاناة مع فيروس »كورونا« أعلنت السورية سوزان نجم الدين تعافيها من الفيروس، وكتبت: «دعواتكم حبايبي، كونوا حذرين كتير بليز، لأن انتشاره صار سريع جداً، الله يحميكن ويبعد عنكن أي سوء وأي مرض وتضلوا بخير بإذن الله تعالى».

وأعلنت أيضًا نور قدري تعافيها من الفيروس، ونشرت نتيجة التحليل من خلال حسابها على موقع «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «الحمد لله»  .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة