صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برنامج بدني خاص للمستبعدين والبدلاء بالزمالك

الخطيب جمال

السبت، 29 يناير 2022 - 03:49 م

 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون برنامجا بدينا للاعبين البدلا والمستبعدين الذين لم يشاركوا في لقاء سيراميكا ، الذي أقيم بالأمس في بطولة كأس الرابطة.

وخاض اللاعبون التدريبات البدنية تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مخطط الأحمال وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال. 

وحرص فيرناندو مخطط الأحمال على توجيه بعض التعليمات للاعبين ، وذلك في ظل سعي الجهاز الفني للوصول بهذة المجموعة إلى أفضل مستوى بدني استعدادا للفترة المقبلة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة.

وفي سياق أخر رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك فكرة التفريط في عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق في ظل الانتقادات التي تعرض لها اللاعب مؤخرا بسبب تذبذب مستواه.

وكان اللاعب تلقى عروضا من عدة أندية بالدوري في الفترة الأخيرة، إلا أن المدير الفني يتمسك باستمراره مع القلعة البيضاء.

وكان عبدالله جمعة جدد تعاقده مع الفريق الأبيض لمدة ثلاثة مواسم قادمة بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن عقده مع الزمالك كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وفي سياق أخر كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن وجود مفاوضات مكثفة من قبل مسؤولي الإسماعيلي لضم محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأبيض في الفترة الحالية.

ورحب مسؤولو الزمالك برحيل اللاعب إلى الإسماعيلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة وأن عقد روقا ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق حاليا.

وأضاف المصدر أن نادي الاتحاد السكندري أبدى اهتمامه بضم روقا، ولكن الإسماعيلي أكثر جدية في مفاوضاته في الفترة الحالية.

أبو جبل حامي عرين الزمالك يحتفل بعيد ميلاده الـ33

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة