محمد عواد
محمد عواد


الزمالك يوضح حجم إصابة محمد عواد

الخطيب جمال

السبت، 29 يناير 2022 - 04:03 م

أدي محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم السبت، استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون محمد عواد راحة من التدريبات الجماعية، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء سيراميكا كليوباترا بالأمس في كأس الرابطة. 

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن محمد عواد يعاني من إصابة خفيفة بكدمة في الجزء الأمامي اسفل الفخد، مشيرا إلى أنه فضل خروج الحارس من لقاء الأمس حتي لا تتفاقم إصابته، خاصة وأنه في حالة التحامل في مثل هذة الإصابات تحدث تورم ، وهو ما حرص على عدم حدوثه.

وأضاف محمد أسامة أن عواد سيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي لتجهيزة بأفضل صورة، وسيخضع لفحوصات للاطمئنان عليه قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون برنامجا بدينا للاعبين البدلاء والمستبعدين الذين لم يشاركوا في لقاء سيراميكا كليوباترا، الذي أقيم بالأمس في بطولة كأس الرابطة.

وخاض اللاعبون التدريبات البدنية تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مخطط الأحمال وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال. 

وحرص فيرناندو مخطط الأحمال على توجيه بعض التعليمات للاعبين ، وذلك في ظل سعي الجهاز الفني للوصول بهذة المجموعة إلى أفضل مستوى بدني استعدادا للفترة المقبلة.

تدريبات خاصة لخماسي الزمالك استعدادا للطلائع

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة