طارق حامد
طارق حامد


تأهيل طارق حامد وحازم إمام في الزمالك

الخطيب جمال

السبت، 29 يناير 2022 - 04:40 م

واصل طارق حامد وحازم امام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهما، على هامش تدريبات اليوم السبت لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى الثنائي تدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني، من أجل تجهيزهم للفترة المقبلة.

ويعاني طارق حامد من إصابة عبارة عن كدمه في الركبه بينما يعاني حازم إمام من إصابة في العضلة الأمامية.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة.

ووضع البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا للثنائي السيد عطية ، ومحمد نديم ، خلال تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. 

وأدى عطية ونديم فقرة تدريبات تأهيلية في بداية التدريبات ، لتجهيزهما بدنيا بصورة جيدة،وبعدها خاض الحارسان تدريبات فنية ركز خلالها مدرب الحراس على بعض الأمور منها سرعة رد الفعل من خلال التسديد من مسافات قريبه وبعيدة ، و التعامل مع الكرات العرضية. ومنح أوليفيرا ثنائي حراسة المرمى تعليمات خاصة على هامش تدريب اليوم.

طارق حامد وحازم إمام يواصلان التأهيل في الزمالك.. وتعليمات لسيسيه


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة