ماساهودو الحسن
ماساهودو الحسن


إنبي يفسخ تعاقده مع الغاني ماساهودو الحسن 

الخطيب جمال

السبت، 29 يناير 2022 - 06:41 م

قام مسؤولو  نادي إنبي بفسخ التعاقد مع الغانى ماساهودو الحسن الظهير الأيسر للفريق بالتراضي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما طلب اللاعب الرحيل عن الفريق البترولي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ولم يكن يشارك اللاعب الغاني بصورة أساسية مع الفريق البترولي في الموسم الحالي، منذ انضمامه لإنبي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني لإنبي بقيادة حلمي طولان يعتمد على مراون داود بصورة أساسية في مركز الظهير الأيسر، بخلاف تواجد مصطفى دويدار الذي يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر.

وفي سياق أخر أكد إبراهيم محمد ، مدير شئون اللاعبين والتعاقدات بنادي إنبي أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة حلمى طولان ، وافق على إعارة محمود نعيم ظهير أيمن الفريق لنادي ايسترن كومباني لمدة 6 أشهر.

يأتي ذلك في إطار سعي الجهاز الفني لمنح فرص المشاركة للاعبين في أندية أخرى، و متابعتهم بشكل مستمر للاستفادة من مشاركتهم مع الأندية.

وكان اللاعب تمت إعارته في بداية الموسم الجاري لنادي سيراميكا قبل أن ينهي الأخير إعارته ويعود للنادي البترولي في يناير الجاري.

وكان إبراهيم محمد، مدير شئون اللاعبين والتعاقدات بنادي إنبي أعلن من قبل عن تعاقد النادي البترولي رسميا مع مؤمن راضى ، لاعب وسط فريق بترول أسيوط ، لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة