إسلام عطية
إسلام عطية


لاعب المصري يُجري عملية جراحية بقدمه اليسرى 

أحمد إسماعيل

السبت، 29 يناير 2022 - 09:10 م

أجرى إسلام عطية لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم عملية جراحية في جراحة القدم ، وذلك لتثبيت الكسر في السُلامية الأولى للقدم اليسرى والذي تعرض له خلال مباراة الفريق أمام مصر المقاصة بالجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة ليخضع اللاعب بعدها لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي أثبتت إحتياج اللاعب لإجراء تلك الجراحة والتي تم من خلالها تثبيت الكسر بواسطة عدد من المسامير المعدنية.

 ومن المقرر أن يتم وضع قدم اللاعب في جبيرة طبية لنحو شهر كامل قبل أن يبدأ في ممارسة تدريبات العلاج الطبيعي والتدريبات التأهيلية.

وعلي جانب آخر اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، استعدادًا لمباراته بالجولة الخامسة من بطولة كأس الرابطة والتي تجمعه بنظيره فريق ايسترن كومباني والمقرر اقامتها في الثانية عصر غدا الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب.

وتضم المجموعة الأولى أندية فيوتشر ، ايسترن كومباني ، مصر المقاصة ، الاتحاد السكندري ، بيراميدز.

ويحتل المصري المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط ، جمعها من فوز وحيد وتعادل مقابل خسارتين.

وتقام بطولة كأس الرابطة، بمشاركة 18 فريقا تمثل أندية الدوري المصري الممتاز.

وكشفت رابطة الأندية المحترفة عن جوائز البطولة حيث يحصل صاحب المركز الأول ببطولة كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، والمركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة