الأهلى وقع فى فخ الهزيمة أمام سموحة ويسعى لتصحيح المسار ضد البنك
الأهلى وقع فى فخ الهزيمة أمام سموحة ويسعى لتصحيح المسار ضد البنك


غدا.. الأهلي والبنك في كأس الرابطة

شريف حنفي

السبت، 29 يناير 2022 - 11:49 م

يلتقى غدا الأهلى مع البنك الأهلى الثانية ظهرا فى الجولة الخامسة لبطولة كأس الرابطة على ملعب السلام .


مباراة غدا تحصيل حاصل بعدما ودع الأحمر منافسات البطولة وتعادل الأهلى مع الجونة سلبياً فى الجولة الأولى لكأس الرابطة، ثم تعادل مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق فى الجولة الثانية للمسابقة، وتعادل مع المقاولون العرب 1-1 بالجولة الثالثة ثم خسر من سموحة بثلاثية دون رد فى الجولة الأخيرة ليودع المسابقة بعد تجمد رصيده عند ثلاث نقاط بالمجموعة الثانية لكأس الرابطة، والتى تضم بجواره كلا من سموحة، البنك الأهلي، الجونة، الإسماعيلي، والمقاولون العرب.


ويعانى موسيمانى من غيابات عديدة ضربت صفوف الأهلى سواء بسبب غياب اللاعبين الدوليين للمشاركة مع منتخب بلادهم فى كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون وهم الثنائى الاجنبى التونسى على معلول والمالى أليو ديانج، بجانب تواجد 5 لاعبين مع منتخب مصر هم محمد الشناوى و أيمن أشرف و عمرو السولية وحمدى فتحى و محمد شريف .. بالاضافة إلى تأكد غياب كل من بدر بانون وأكرم توفيق وصلاح محسن ومحمود متولى ، بينما لم يتحدد موقف الثنائى حسام حسن ومحمد ومحمود بسبب الاصابة . و

من ناحية أخرى كشفت الأشعة التى خضع لها الجنوب أفريقى بيرسى تاو، نجم الأهلى، إصابته بتمزق فى العضلة الأمامية ليغيب عن الملاعب خمسة أسابيع، وبالتالى غيابه عن كأس العالم للأندية التى تنطلق مطلع الشهر المقبل بالإمارات، بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة سموحة الأخيرة بكأس الرابطة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة