تراوري
تراوري


شاهد لقطات رائعة تجمع «تراوري» مع أساطير برشلونة عام 2004.. فيديو

محمد أنور

الأحد، 30 يناير 2022 - 10:03 ص

عاد الجناح الإسباني من جديد "أداما تراوري"، لناديه السابق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

ويعتبر تراوري أحد خريجي أكاديمية "لاماسيا" مدرسة برشلونة للشباب، ووصل بعدها ضمن المراحل السنية المختلفة لبرشلونة، قبل انتقاله لأستون فيلا عام 2015، وواصل رحلته في البريميرليج مع ميدلسبره ثم وولفرهامبتون.

وفي لقطات رائعة تعتبر نادرة، شوهد أداما تراوري وهو يتلقى التعليمات والنصائح التدريبية من أسطورتي أسبانيا والبارسا "تشافي وأنييستا" عام 2004.

 

وكانت إدارة نادي برشلونة، أنهت اتفاقها مع وولفرهامبتون بضم تراوري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء مقابل 30 مليون يورو.

واتفق برشلونة مع تراوري على التوقيع لمدة 5 مواسم بدءًا من الموسم المقبل، حال الاستقرار على التعاقد معه نهائيًا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، يمتلك تراوري خيارين بالنسبة للأرقام: 11 و25.

وعلى الرغم من أن الرقم الثاني مخصص لحارس المرمى الثالث، ولا يبدو أنه سيكون خيارا واقعيا، فإن الأقرب أن يرتدي تراوري الرقم 11، الذي تركه يوسف ديمير ورحل في يناير الجاري.

وحصل الوافدين الجديدين داني ألفيس على القميص رقم 8 الذي كان يرتديه ميراليم بيانيتش، وفيران توريس على الرقم 19 بعد اعتزال كون أجويرو، بينما حصل نيكو جونزاليس على الرقم 14 بعد رحيل فيليبي كوتينيو.

ومن المقرر أن يرتدي تراوري القميص رقم 11، ما لم يحدث أي جديد يتعلق بمستقبل عثمان ديمبلي، الذي يرتدي القميص رقم 7 المفضل لجناح وولفرهامبتون السابق.

جدير بالذكر أن تراوري كان يرتدي القميص رقم 7 في صفوف برشلونة B.

وكان تراوري قريبًا من الانتقال لصفوف توتنهام، قبل تدخل برشلونة لضمه خلال الساعات الماضية.

وأصبح تراوري ثالث صفقات الفريق الكتالوني، بعد أن تعاقد مع الثنائي داني ألفيس وفيران توريس، في الميركاتو الشتوي الجاري. 

ولعب تراوري، البالغ من العمر 26 عامًا، 11 مباراة أساسيًا مع وولفرهامبتون من أصل 20 شارك فيها هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يذكر أن البارسا يعاني أزمة مالية كبرى، تسببت في رحيل عدد من أبرز نجومه، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مطلع هذا الموسم.

كما ودع البلوجرانا دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، هذا الموسم، بينما يكافح حاليا في الليجا، لاحتلال مقعد مؤهل للبطولة القارية الكبرى.

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ورصيده 35 نقطة.

اقرأ أيضًا: في ثالث الصفقات الشتوية.. برشلونة يتعاقد رسميًا مع «تراوري»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة