دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم


دنيا سمير غانم تكشف عن مشاركتها بنص يدرّس للصف الرابع الابتدائي

أحمد السنوسي

الأحد، 30 يناير 2022 - 11:15 ص

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم مقطع فيديو من أغنيتها «بلادى اسلمى» التى قدمتها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى بحفل قادرون باختلاف. 

وعلقت دنيا سمير غانم على الفيديو: «قصيدة بلادى اسلمى نص بيدرس فى رابعة ابتدائى والحمد لله فخورة جدا أنى شاركت في العمل المؤثر ده اللى كان كل الهدف منه خير وحب وببارك من قلبي لكل صناع الأغنية.. الشاعر محمد إبراهيم والملحن هشام جمال والموزع مادي ومهندس الصوت بيشوي مجدى». 

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد شاركت جمهوها صورة جديدة عبر انستجرام، وظهرت دنيا برفقة زوجها رامي رضوان من الطائرة وعلقت قائلة: just landed in our beloved Egypt.

بجلسة تصوير| دنيا سمير غانم تستأنف نشاطها الفني مرة أخرى

وكانت قد تصدرت كل من الفنانة دنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد بكائهما في حفل “Joy awards”، وحرص الجمهور على مساندتهما من خلال التعليقات عبر السوشيال ميديا.

قدمت الفنانة دنيا سمير غانم خلال تسليمها جائزة تكريم والدها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز، خالص الشكر للشعب السعودي والعربي  والمستشار تركي  آل الشيخ على تكريمهم وتقديرهم لمسيرة والدايها عما قدماه خلال حياتهما للفن العربي.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة