صورة موضوعية
صورة موضوعية


القابضة للمياه: تدرب المسئولين بسوهاج على تطبيق Drops لميكنة أعمال التوعية

خالد حسن

الأحد، 30 يناير 2022 - 12:04 م

نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى البرنامج التدريبي "ميكنة أنشطة التوعية" من خلال تطبيق drops والذي تم إطلاقه بداية هذا العام بهدف ميكنة التخطيط والمتابعة والتقييم لأنشطة التوعية.

صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب واضاف ان التدريب استمر لمدة ثلاثة ايام لتعريف المتدربين بآليات التعامل مع البرنامج وكيفية تنفيذ جميع خطط التوعية باستخدام تطبيق drops.

اقرأ أيضاً| القابضة للمياه تتابع جهود الشركات التابعة في التعامل مع مياه الأمطار

وأوضحت أسماء سهيل مدير التوعية والتثقيف أن الشركة قامت بتوفير أجهزة تابلت لجميع مسئولي التوعية والتثقيف لبدء العمل على تطبيق drops بهدف التحول الرقمي والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في ميكنة أنشطة وإجراءات العمل بإدارة التوعية والتعرف على مؤشرات الأداء من خلال هذا التطبيق هذا بالأضافة إلى قياس مدى تأثير أنشطة وحملات التوعية من خلال تطبيق drops.

فى سياق آخر أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب على ضرورة الاهتمام بجودة مياه الشرب المنتجة هذا بالإضافة إألى ضرورة الالتزام بخطة رفع العينات من جميع مصادر مياه الشرب وكذلك تنفيذ الخطة الدورية لغسيل المروقات وشبكات مياه الشرب لتوفير كوب مياه نظيف للمواطنين.


كما شدد رئيس مياه سوهاج على ضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات الجارى تنفيذها فى اطار المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى حياة كريمة والتى من المقرر الانتهاء منها خلال عام ٢٠٢٢ جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لرؤساء القطاعات ورؤساء الأفرع للاتفاق على أهم ملامح العمل خلال الفترة القادمة بهدف تحقيق أهداف الشركة في توفير كوب مياه نظيف والتخلص الآمن من مياه الصرف الصحى.
وأشارت مها غازي مدير إدارة الإعلام إلى أن الاجتماع ناقش ايضاً ضرورة الاهتمام بمحطات مياه الشرب والصرف الصحي وإجراء الصيانة الدورية لها ورفع جميع المهمات والمعدات غير المستخدمة والاهتمام بتطبيق وسائل السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل في جميع مواقع الشركة بهدف الحافظ على العاملين من جميع المخاطر بالإضافة إلى التأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة