توقعات الجماهير
توقعات الجماهير


الجماهير عن مباراة مصر والمغرب: هنفوز بضربات الجزاء| فيديو

محمد عيسوي- محمد علام

الأحد، 30 يناير 2022 - 12:20 م

يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره المغربي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً، في مباراة حاسمة وقوية، ينتظرها جماهير الكرة المصرية، ويتمنوا الفوز للمنتخب والصعود للدور ربع النهائي.

ورصدت كاميرا «بوابة أخبار اليوم» رأي الجماهير في توقعاتهم للمباراة، حيث أكد البعض أن المنتخب المغربي لا يستهان به، فهو يضم فريق قوي، بينما توقع البعض الأخر أن المباراة ستنتهي بضربات الترجيح.

قال إحدى الفتيات إن مصر ستحسم المباراة بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للمنتخب المغربي، بينما أكد أحد الشباب أن المباراة ستنتهب بفوز المنتخب المصري بهدف نظيف مقابل لا شيء.

وكان منتخب مصر قد حجز مقعدا في ربع النهائي بعد أن تجاوز كوت ديفوار بركلات الترجيح في ثمن النهائي بعد أن احتل وصافة مجموعته برصيد 6 نقاط أثر الفوز علي غينيا بيساو و السودان ، والخسارة من نيجيريا.

في حين تصدرت المغرب قمة مجموعتها برصيد 7 نقاط بالفوز علي جزر القمر وغانا ، والتعادل مع الجابون، قبل تخطي مالاوي في الدور ثمن النهائي بهدفين مقابل هدف.

وسبق وأن التقي المنتخبين المصري والمغربي في 23 مباراة سواء رسمية أو ودية ، حقق فيها منتخب مصر الفوز في 3 لقاءات فقط ، مقابل 9 انتصارات لأسود الأطلسي وسيطر التعادل في 11 مواجهة.

وتعد الموقعة المرتقبة بين مصر والمغرب هي السابعة بينهما في نهائيات أمم أفريقيا ، حيث سبق وأن تواجه المنتخبين ست مرات سابقة، كانت المواحهة الأولي في نسخة 1976 ، وحقق فيها منتخب المغرب الفوز بهدفين مقابل هدف ، قبل أن يكرر أسود الأطلس الفوز بنفس النتيجة في نسخة عام 1980، خلال مباراة تحديد الفائز بالمركز الثالث.

اقرأ أيضًا.. جنات وزوجها قبل مبارة ربع النهائي «مصر والمغرب أشقاء»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة