تامر مصطفى
تامر مصطفى


تشكيل المقاصة لمواجهة بيراميدز في كأس الرابطة 

كريم فؤاد

الأحد، 30 يناير 2022 - 01:00 م

أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مصر المقاصة عن تشكيلة فريقه أمام بيراميدز في المباراة التي تقام اليوم على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة في نسختها الأولى.

وجاء تشكيل المقاصة كالتالي:

محمد مجدي، على فتحي، أحمد صبيحة، خالد صلاح، محمود فهمي، كريم حلاوة، محمد محسن ليلة، منعم، ذياد أشرف، سعيد الونش، هشام حافظ.

ويتواجد بيراميدز في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة فيما يحتل مصر المقاصة في المركز الثالث برصيد 7 نقاط في المجموعة الأولى.

أعلنت رابطة الأندية المحترفة منح الفائز بكأس الرابطة جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون جنيه، فيما يحصد الوصيف مليون جنيه، وصاحب المركز الثالث نصف مليون جنيه، ويحصل صاحب الرابع على ربع مليون جنيه، فيما يحصل كل فريق يشارك فى كأس الرابطة على جائزة قدرها 100 ألف جنيه.

ونظام بطولة كأس الرابطة هو مشاركة فرق مسابقة الدورى الممتاز 18 فريقًا إجباريًّا، وسيتم تقسيمهم على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 6 فرق.

وخلال دور المجموعات يخوض كل فريق 5 مباريات، ثم يجرى ترتيب الأندية عقب ذلك فى كل مجموعة، ليصعد أول كل مجموعة للدور نصف النهائى، بينما ستجرى المفاضلة بين نتائج الفرق صاحبة المركز الثانى ليتأهل صاحب أفضل نتائج للدور نصف النهائى، وينضم لأصحاب الصدارة فى المجموعات الثلاث.

وتقرر أن تلعب الفرق الأربعة فى الدور نصف النهائى من بطولة كاس الرابطة بعد إجراء قرعة بين الرباعى، ليتأهل فريقان للمباراة النهائية من البطولة، ويجرى حسم اللقب بينهما فى شهر يونيو المقبل وتحديدا أثناء التوقف الدولى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة