طفلة صغيرة ترضع الحليب من أنثى فيل
طفلة صغيرة ترضع الحليب من أنثى فيل


مشهد مؤثر.. طفلة ترضع الحليب من أنثى فيل بالهند.. فيديو

سلمى خالد

الأحد، 30 يناير 2022 - 03:50 م

انتشر مقطع فيديو مؤثر علي مواقع التواصل الاجتماعى ، أثار الجدل وحرك القلوب من مكانها للحظاته للمؤثرة ،حيث ظهرت طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات تتناول حليب الفيل الأم التي حنت على الطفلة الصغيرة في ولاية بـالهند، ولم تؤذها.

وظهرت الطفلة هاشينا بورا من منطقة جوالاجات في ولاية آسام العليا وهي ترضع حليب الفيل دون خوف، فقد كانت تلعب مع أنثى الفيل الضخمة وتشرب حليبها بكل برائة وطفولة .

وقد أظهرت أنثى الفيل بدورها تفهم وجود الفتاة الصغيرة إلى جانبها وطغت عليها عاطفة الأمومة تجاه الفتاة في وقت لاحق، وظهرت الطفلة الهندية هارشيتا مرة أخرى وهي تلعب مع الفيل وتركب على ظهره وحدها دون مساعدة من أحد.

فقد أطلقت اسم Binu على الفيل الحنون، فهما يستمتعان بوقتهما معًا خلال مقطع فيديو متداول عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي الحادث في وقت وسط تزايد النزاعات بين الأفيال في منطقة جولاغات وأجزاء أخرى من ولاية آسام في الهند.

وتعد الهند ثاني أكبر دولة من حيث عدد السكان، وسابع أكبر دولة من حيث المساحة، والديمقراطية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم، ويحدها المحيط الهندي من الجنوب، وبحر العرب من الجنوب الغربي، وخليج البنغال من الجنوب الشرقي، وتشترك في الحدود البرية مع باكستان من الغرب

والصين ونيبال وبوتان من الشمال، وبنغلاديش وميانمار إلى الشرق، كما وتقع الهند بالقرب من سريلانكا وجزر المالديف في المحيط الهندي، وتشترك جزر أندمان ونيكوبار في حدود بحرية مع تايلاند وإندونيسيا.

أقرا أيضا |روزفلت في أدغال أفريقيا.. رئيس أمريكا يصطاد فيلا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة