مباراة المصري وإيسترن
مباراة المصري وإيسترن


إيسترن يفوز علي المصري في كأس الرابطة 

أحمد إسماعيل

الأحد، 30 يناير 2022 - 04:15 م

 

حقق فريق إيسترن كومباني فوزاً صعباً علي المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام الدور الأول لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

تقدم الفريق البورسعيدي عن طريق محمد جاريندو في الدقيقة 38 ، قبل أن يدرك اوفا هدف التعادل لايسترن قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة ، وبعد مرور 11 دقيقة من الشوط الثاني سجل فراس عيفية هدف التقدم لايسترن.

وكان الفريقين قد ودعا بطولة كأس الرابطة ، حيث رفع إيسترن رصيده الي أربعة نقاط ، وتجمد رصيد المصري عند 4 نقاط أيضا ، وتأهل عن المجموعة الأولي فريق فيوتشر الذي يمتلك 12 نقطة قبل مباراته الأخيرة أمام الاتحاد السكندري غداً.

وشهدت مباراة المصري وإيسترن كومباني أول طاقم تحكيم نسائي بشكل كامل في المسابقات الرسمية ، حيث ادار المباراة شاهنده المغربي حكمًا للساحة ومعها كل من منى عطا الله ويارا عاطف كمساعدتين ، بالإضافة إلى نورا سمير حكمًا رابعًا ، فيما يتولى محمد الحنفي  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله محمود ناجي.

وتضم المجموعة الأولى أندية فيوتشر ، ايسترن كومباني ، مصر المقاصة ، الاتحاد السكندري ، بيراميدز.

وتقام بطولة كأس الرابطة، بمشاركة 18 فريقا تمثل أندية الدوري المصري الممتاز.

و كشفت رابطة الأندية المحترفة عن جوائز البطولة حيث يحصل صاحب المركز الأول ببطولة كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، و المركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

أقرا أيضا : 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة