صورة معبرة
صورة معبرة


كائنات فضائية تغزو الهند| فيديو

هناء حمدي

الأحد، 30 يناير 2022 - 04:21 م

 
 
قد يكونوا بيننا لا نراهم ولا نشعر بهم ولكنهم يراقبونا في صمت ليعلنوا عن وجودهم في اللحظة الحاسمة عند اقصى استعدادهم للدخول في معركة الاثبات مع البشر.. تلك هي نظرية كل من يؤمن بوجود الكائنات الفضائية برحلاتهم المكوكية التي يقومون بها للكشف عن أسرار البشر وتحديد مواطن ضعفهم للوصول إلى الغاية الكبرى وهي السيطرة على الأرض ولكن يبقى السؤال هل هناك وجود للكائنات الفضائية من الأساس؟
 
ما بين مؤيد لنظرية وجود الكائنات الفضائية وبين معارض لها يأتي فيديو ليثير حالة من الجدل والجنون على وسائل التواصل الاجتماعي في الهند ليبرهن عن وجود كائنات فضائية غريبة هنا بيننا بدأوا في الإعلان عن أنفسهم استعدادا للخطوة الكبرى لتكون أولى خطواتهم الظهور في شوارع " جهارخاند " بالهند حسب موقع "express".
 
حيث أثار فيديو متداول حالة من الاندهاش على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر فيه شخصية غريبة تبدو كهيئة إحدى الكائنات الفضائية المشهورة وهي تسير فوق جسر على طريق " جهارخاند" في الهند وظهر في الفيديو كائن غريب لا تظهر ملامحه بشكل واضح يخرج من الظلام ليظهر أمام مجموعة من سائقي الدراجات النارية الذين أضاءوا الطريق بمصابيح الدراجات لتوضيح ماهية هذا الشخص الغريب.
 
وبحسب الفيديو توقف السائقين في لحظات ذهول عند رؤيته ليتوقف هو الآخر قليلا قبل أن يكمل سيره وحاول سائقي الدراجات النارية التقرب منه بدرجة معينة من الخوف ليقفوا في ذهول يتحدثون مع بعضهم البعض ليصبح الفيديو حديث المدينة وتكاثرت بناء عليه النظريات ما بين تأكيد غزو الكائنات الفضائية للأرض فهذا الكائن الغريب شكله يتناسب مع كونه كائن فضائي تبعا لطوله ونحافته.
 
بينما رأى البعض الآخر أنه مجرد شخص طبيعي يرتدي زي ابيض ضيق وادعى آخرون أنه شبح بينما أشار البعض الآخر إلى أنه كان زائر أجنبي
 
 
 
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة