صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإسماعيلي يفتقد خدمات عبد الله جمعة أمام الجونة

أميرة أنور

الأحد، 30 يناير 2022 - 04:22 م

تأكد غياب عبد الله جمعة ظهير أيمن الإسماعيلي عن مواجهة الجونة فى ظل معاناته من شد بالعضلة الأمامية والتى حرمته من المشاركة بالمران .. صرح بذلك الدكتور مجدي الباز طبيب الإسماعيلى

ويستضيف الدراويش منافسه الجونة غدا الإثنين بإستاد الإسماعيلية في إطار الجولة الخامسة والأخيرة من عمر منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وأضاف طبيب الدراويش :  اللاعب يحتاج لفترة تأهيل لمدة 48 ساعة قبيل العودة للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي مرة أخرى.

كان قد شارك شادي ماهر الوافد الجديد للإسماعيلي، في مران الفريق الختامي الذي أقيم صباح اليوم _ الأحد _ ضمن الإستعداد لمواجهة الجونة علي ملعبه الإسماعيلية في إطار الجولة الخامسة والأخيرة من عمر بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وأعلن الإسماعيلي، خلال الساعات الماضية التعاقد مع اللاعب علي سبيل الإعارة بنية الشراء والذي يعتبر أحد أفضل المواهب في دوري القسم الثاني، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي على الترحيب باللاعب وسط أجواء مميزة.

وكان فريق الإسماعيلي، قد اختتم تدريباته صباح اليوم تحضيرًا لمواجهة الجونة، حيث بدأ المران بإجتماع عقده الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون مع اللاعبين حثهم خلاله علي ضرورة إستعادة مسيرة الإنتصارات للحفاظ علي حظوظ الفريق في حصد بطاقة التأهل للدور المقبل بالبطولة.

وخضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف مخطط الأحمال من أجل الوصول لأعلي جاهزية قبل المباراة القادمة، كما اشتمل المران علي مجموعة من الجمل الخططية منها التحرك فى المساحات.

كما خصص الجهاز الفني تدريبات على كيفية الضغط على حامل الكرة دون أرتكاب أخطاء بجانب منح مجموعة من اللاعبين تعليمات خاصة.

وشهد المران الختامي حضور خالد الطيب عضو مجلس إدارة النادي وحماده المصري رئيس اللجنة الفنية.

اقرأ أيضا : الإسماعيلي يعلن وصول البطاقة الدولية للفلسطيني خالد النبريص

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة