الكبير أوى 6
الكبير أوى 6


«دلال عبدالعزيز» تظهر فى أحد ثلاث مسلسلات كوميدية.. رمضان المقبل

أحمد السنوسي

الأحد، 30 يناير 2022 - 04:44 م

مع الإعلان عن إنطلاق تصوير الأعمال المشاركة بالماراثون الرمضاني 2022،  تم الكشف عن 3 مسلسلات كوميدية فقط، ستتواجد هذا العام بالموسم الرمضاني منهم مسلسل مؤجل من العام الماضي.  

بوابة أخبار اليوم ترصد لكم في هذا التقرير تفاصيل الـ 3 مسلسلات الكوميدية المشاركة في الماراثون الرمضاني.

الكبير أوى 6

ويعود الفنان أحمد مكي لتقديم جزء سادس من مسلسله الكوميدي "الكبير أوي" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في أجزائه السابقة.

وتدور قصة الجزء السادس حول  “الكبير” عمدة قرية “المزاريطة” في الصعيد، والذي يكتشف أن له شقيق توأم “جوني” يظهر له بعد سنوات كثيرة وينافسه في كل شيء وبعدها يكتشف أن له أخ آخر وهو “حزلقوم” وهي الشخصيات الثلاث التي يقدمها أحمد مكي في المسلسل، والتي سيظهر معها هذه المرة شخصية “نعيم”.

وستشهد أحداث المسلسل تجسيد لأحمد مكي لشخصية جديدة وهو الأخ الرابع “نعيم” الذي سيظهر كشقيق جديد لـ “الكبير” و"جوني" و"حزلقوم"، ولن تتواجد دنيا سمير غانم مع الكبير حيث تحل محلها الممثلة الشابة رحمة أحمد.

وتظهر الشخصيات المعتادة في العمل مثل “فزاع” التي يقدمها هشام إسماعيل، وسيستمر محمد سلام في تقديم دوره المميز جدًا “هادرس”، كما يقدم بيومي فؤاد شخصية "الدكتور ربيع"، وستظهر الفنانة ليلى عز العرب “سامانثا” التي قامت بدور والدة “الكبير” و"جوني"، وأخيرًا شخصية “أشرف" التي يقدمها حسين أبو حجاج. 

مَن هي بديلة دنيا سمير غانم في «الكبير أوي 6»؟

عالم موازي

مسلسل "عالم موازي"، الذي تقوم ببطولته دنيا سمير غانم، والذي توقف تصويره منذ مارس العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، ثم توقف تصويره مرة أخرى بعدها بسبب وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز والدي دنيا سمير غانم. 

وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الكوميدية، ويشارك مع دنيا سمير غانم في بطولة المسلسل كلًا من عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم، بالإضافة للفنانة دلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة وإنتاج وإخراج هشام جمال.

مكتوب عليا

المسلسل الثاني هو مسلسل “مكتوب عليّ” الذي يقوم ببطولته أكرم حسني، وهو المسلسل الذي يعود به لدراما رمضان بعد غياب عامين منذ أخر مسلسلاته “رجالة البيت” الذي تم عرضه في رمضان 2020، حيث يقوم أكرم حسني بالتحضير للمسلسل منذ أكثر من عام. 

ويشارك في بطولة المسلسل مع أكرم حسني كلًا من عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، حنان سليمان، هنادي مهنا، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، وعدد من الفنانين، قصة وسيناريو وحوار إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة