ياسر رزق ونجله
ياسر رزق ونجله


أكثر شخص متسامح.. نجل «ياسر رزق» يكشف عن آخر كلمات لوالده|فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 30 يناير 2022 - 05:36 م

قال عمر ياسر رزق ، نجل الكاتب الصحفي الراحل " ياسر رزق " ، إن والده كان معروف بالتغطية المهنية الدقيقة ، منذ أن كان صحفيا في قسم الحوادث بجريدة الأخبار ، مؤكدا :" والدي كان حريص على البقاء في مكان الحدث لنقل المعلومة بدقة لأنه يدرك قيمة المعلومة لأهالي الضحايا " .
وأضاف عمر ياسر رزق ، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج " ست الستات " ، والمذاع على قناة " صدى البلد " الفضائية، اليوم الأحد ، أن والده حرص على أن يزرع فيهم قيم أخلاقية كثيرة ، تتجسد في حب العمل ، والتفاني فيه ، متابعا : " كان دايما بيخاف على رواد المهنة وبيحاول ينقل المعلومة ويحافظ على دقتها " .

  وتابع " عمر " أن والده كان حريصا على الدقة في اختبار الكلمات التي تنقل المعلومة بشكل دقيق ، ويتفهمه جميع الأجيال ، وتكون هذه المعلومة من أدق المعلومات في أرشيف الحادث .

واسترسل : والدي كان دايما يناقشنا وبيدينا مساحة للمناقشة ، وكان شديد التسامح ، ومش قادر أوصف أد أيه هو كان متسامح مع من يتعارضوا معه ، وكان عنده قدره غريبة في التسامح ، ووالدي هو أكتر شخص متسامح شوفته في حياتي .

وكشف نجل الكاتب الصحفي الراحل " ياسر رزق " عن أخر كلمات قالها والده قبل وفاته ، قائلا : " قال الشهادة .. وإنا إلى الله راغبون " .

اقرأ أيضا:خيرى رمضان يكشف آخر حوار بينه وبين ياسر رزق

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة