مروان خوري - إليسا
مروان خوري - إليسا


بعد خلاف 7 سنوات| «إليسا ومروان خوري» يعلنان الصلح.. وتعاون فني قريباً

محمد عصام

الأحد، 30 يناير 2022 - 06:22 م

بعد قطيعة دامت لـ7سنوات بين النجم مروان خوري والفنانة إليسا، وبعد المحاولات الكثيرة من نجوم الفن والمجتمع في إبرام الصلح بينهم وتصفية المشاكل التي تعكر صفو صداقتهم.

فاجأ الفنان اللبناني مروان خوري الجمهور والمتابعين بنشره لصورة جمعته بالنجمة إليسا عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، ليوّثق ظهورهما العلني الأول بعد القطيعة التي استمرت لنحو 7 سنوات.

وعلق «خوري» على الصورة، قائلا: «اللقاء المنتظر طويلاً مع نجمتنا المشعة إليسا. أغاني كثيرة قيد التحضير».

وظهرا كلا من مروان وإليسا في الصورة وهم مبتسمان وإليسا تستلقي برأسها على كتف مروان، وكإنهم يعلنون أمام الجمهور بأن الأخوة قد عادت ولم يكن هناك أي خلاف.

واندلع الخلاف بين  مروان خوري و إليسا في مطلع عام 2014 بعد أن أبلغت إليسا عدم التعاون مع مروان خوري مرة أخرى، وقامت الشركة بعدة أمور مخالفة لحقوق مروان خوري كملحن، وعبّر عنه خوري من خلال سلسلة من التغريدات حينئذ على حسابه الرسمي في موقع «تويتر»، حيث كتب: "الموضوع بيني وبين روتانا. في شي إسمو حق معنوي ومادي للمؤلف والملحن، وأنا ما ممكن إقبل بشروط روتانا. هيدا هو السبب لا أكتر ولا أقل"!

قبلت النجمة اللبنانية إليسا، مبادرة الصلح التي أطلقتها الإعلامية إسعاد يونس، مع مروان خوري، خلال استضافتها مروان، ببرنامجها «صاحبة السعادة»، مؤكدةً أن الخلاف بينهما قد انتهى، وما في بينهما سوى الحب والتقدير.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة