إزالة 256 تعديًا على الأراضى الزراعية بالمحافظات
إزالة 256 تعديًا على الأراضى الزراعية بالمحافظات


إزالة 256 تعديًا على الأراضى الزراعية بالمحافظات

أشرف شرف- محسن جود- فوزي دهب- محمد الشامي

الأحد، 30 يناير 2022 - 07:30 م

واصلت الأجهزة التنفيذية بالمحافظات تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية بإزالة التعديات على املاك الدولة والأراضى الزراعية ضمن الموجة الـ19 لإزالة المخالفات للحفاظ على حقوق الدولة.

واسترداد حق الشعب، والتى بدأ تنفيذها الأسبوع الماضي. وأزالت الأجهزة 256 تعدياً على الأراضي الزراعية، التى كان لها نصيب الاسد من الحالات التى تمت ازالتها، فيما تم استرداد آلاف الأمتار من أملاك الدولة والتى تعدى عليها المواطنون بإقامة مبان سكنية ومشاريع حرفية وصناعية وإنتاجية وفي الإسكندرية، طالب المحافظ اللواء  محمد الشريف، على رؤساء الأحياء بضروة التصدي بكل قوة وحزم ومنع تعدي أي مواطن على أي قطعة أرض للدولة. حيث تمكن حي شرق الإسكندرية من تنفيذ ٣٤ قرار إزالة مخالفات بمنطقتي الجمالية وخورشيد. 


وفي القليوبية قاد المحافظ عبدالحميد الهجان ، حملة تم خلالها إزالة 30 حالة مخالفة على مساحة أكثر من  5 أفدنة زراعية على الطريق الزراعى بزمام قريتي سندنهور وميت عاصم .


وفي الغربية، أوضح المحافظ د. طارق رحمي، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية نجحت  في إزالة أكثر من 25 حالة تعدِ علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة الأسبوع الماضي.


وفي الأقصر، أعلن العقيد أحمد الهوارى، رئيس مركز ومدينة الزينية، أنه تم تنفيذ حملة مكبرة للإزالات بالمركز أسفرت الحملة عن إزالة ٣٣ تعدياً بما يعادل ١٢٠٠٠  متر مربع متعدية على أراض زراعية .


وفي المنوفية، صرح المحافظ اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، أن إجمالى ما تم تنفيذه من إزالات، بلغ 134 تعدياً.

اقرأ ايضا | نائب محافظ القليوبية يتابع إزالة العقارات المخالفة بالخانكة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة