تانيشتا تشاتيرجي - كندة علوش - إيميت سيال
تانيشتا تشاتيرجي - كندة علوش - إيميت سيال


تفاصيل دور النجمة كندة علوش في الفيلم الأمريكي الهندي «Yellow Bus»

محمد عصام

الأحد، 30 يناير 2022 - 08:12 م

كشفت النجمة كندة علوش عن الصور الأولى لها بالفيلم الهندي Yellow Bus الذي تشارك في بطولته، وهو إنتاج دولي مشترك بين الأردن والإمارات والولايات المتحدة الأميركية والهند، ويجري تصويره حالياً في أبوظبي بالإمارات، وبعد اكتمال عروضه في المهرجانات الدولية ودور العرض السينمائية، سيتم عرض الفيلم حصرياً على شبكة OSN كأحد أعمالها.

تجسد كندة علوش في الفيلم دور «ميرا» مديرة المدرسة التي تدخل في متاهات كبيرة بسبب وفاة إحدى الطالبات داخل اوتوبيس المدرسة بسبب شدة الحرارة، وتحمل ميرا القضية على عاتقها، وتتوالى أحداث الفيلم بين قضية كندة علوش داخل الفيلم وقضايا عديدة أخرى، والفيلم من تأليف وإخراج الأميركية «ويندي بيدنارز»، وتشارك في بطولته كندة علوش مع نجمة بوليوود الهندية «تانيشتا تشاتيرجي»، والممثل الهندي العالمي إيميت سيال.

 

ويتناول Yellow Bus قصة طفلة تبلغ من العمر ست سنوات، تفارق الحياة من شدة الحرارة بعد أن نامت في حافلة المدرسة دون أن ينتبه إليها أحد بجانب العديد من القضايا الإنسانية، مثل الأمومة والاغتراب والفقد.

Yellow Bus هو أول إنتاج مشترك بين الهند وامريكا والعالم العربي من خلال المنتجة الهندية جونيت مونجا مؤسسة شركة Sikhya Entertainment للإنتاج السينمائي، ومنتجة فيلم The Lunchbox المرشح لجائزة الأكاديمية البريطانية للأفلام BAFTA كأفضل فيلم غير ناطق بالإنجليزية، والمنتجة الأردنية «ناديا عليوات» منتجة الفيلم الحائز على الجوائز الدولية «لما ضحكت موناليزا»، والمصور الفوتغرافي العالمي «نيكيث».

وبالإضافة إلى هذه الأسماء اللامعة، يضم طاقم عمل فيلم Yellow Bus مدير التصوير التونسي/الفرنسي سفيان الفاني.

يذكر أن آخر أعمال كندة علوش، مسلسل ستات بيت المعادي الذي يُعرض حالياً على منصة شاهد ضمن سلسلة أعمالها الأصلية. وهو النسخة العربية للمسلسل الأميركي Why Women Kill، ومن إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت، وتشارك كندة في بطولته مع تارا عماد وإنجي المقدم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة